بالفيديو| رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية عن مكافأة القضاة “وضعنا مختلف عن أي حد”

بالفيديو| رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية عن مكافأة القضاة “وضعنا مختلف عن أي حد”

أكد المستشار “عبد الله قنديل” رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية خلال مداخله هاتفية بأحد البرامج التلفزيونية أنه لا يعلم حتى الآن عن أية مكافآت قد قام مجلس القضاء الأعلى تخصيصها للقضاة ووكلاء النيابة، حيث انتشرت في الساعات القليلة خبر تخصيص مبلغ 6 آلاف جنيه كمكافأة “جهود غير عادية” للقضاة.

وأشار المستشار ” عبد الله قنديل” خلال مداخلة هاتفيه ببرنامج”بتوقيت مصر”، المذاع على قناة “التلفزيون العربي” أن مكافأة الجهود الغير عادية هي مكافأة موجودة بالفعل ولكنها غير دورية وليس لها وقت محدد، وذلك رداً على سؤال مقدمة البرنامج حول طبيعة هذه المكافأة ومواعيد إستحقاقها.

وأشار “قنديل” أنه لا يمكن مساواة مرتبات القضاة بالمدرسين والمهندسين والأطباء فوضع القضاة يختلف تماماً، ولكل مهنة أعباءها وظروفها الخاصة بها، فالقاضي هو الوحيد الذي لا يستطيع أن يمارس أي وظيفة أخرى بجانب وظيفته عكس باقي الوظائف.

وأختتم تصريحه مؤكداً أن “القاضي لديه العديد من الإلتزامات سواء من المظهر الخارجي أو المشي أو القعدة، وأوضح مقدرش أقعد على قهوة في الشارع، مينفعش أروح شغلي بقميص وبنطلون، وأوضح مينفعش أهين وظيفتي بالجري خلف المواصلات”.