موعد مباراة الأهلي وإنبي في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الإثنين 12-12-2016 والقنوات الناقلة .. الأهلي يسعى للهروب في ترتيب الدوري المصري
إنبي VS الأهلي

تتجه أنظار عشاق ومتابعي الدوري المصري الممتاز نحو ملعب بتروسبورت لمتابعة المباراة القوية والمثيرة بين فريقي إنبي والأهلي في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري، يدخل الأهلي اللقاء بنية تحقيق الفوز لإضافة ثلاث نقاط أخرى لرصيده ليبتعد أكثر في صدارة ترتيب الدوري المصري، أما إنبي فيسعى إلي خطف الثلاث نقاط من أجل الهروب من منطقة الخطر أو علي أقل تقدير الخروج بنقطة التعادل .

المباراة تأتي بعد تحقيق الأهلي فوزا مثيرا علي سموحة في الجولة الماضية ويريد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي مواصلة تحقيق الانتصارات لكسب الثقة وتعزيز الصدارة، فيما يطمح إنبي تحت قيادة فنية جديدة لطارق العشري في تحسين النتائج للارتقاء في ترتيب الدوري المصري .

موقف النادي الأهلي قبل اللقاء

يحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري قبل هذا اللقاء برصيد 38 نقطة مبتعداً عن أقرب ملاحقيه فريق مصر المقاصة بفارق 7 نقاط كاملة مع وجود مباراة مؤجلة لمصر المقاصة أمام الزمالك، حقق الأهلي الفوز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين دون تلقي أي خسارة .

موقف إنبي قبل اللقاء

يحتل إنبي المركز الثالث عشر قبل هذا اللقاء برصيد 13 نقطة، حقق إنبي الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات أخري، كما تلقي الهزيمة في 7 مباريات، ويسعى إنبي إلى تحقيق الفوز او التعادل لكسب مزيد من الثقة تحت قيادة فنية جديدة بعد إقالة علاء عبد العال وتولية طارق العشري .

ترتيب الدوري المصري قبل اللقاء

لا تزال صدارة الدوري المصري من نصيب المارد الأحمر بعد 14 أسبوع دون خسارة، فيما يأتي مصر المقاصة في المركز الثاني برصيد 31 نقطة مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام نادي الزمالك، المصري ارتقى إلى المركز الثالث برصيد 28 نقطة بعد تحقيقه الفوز في آخر مباراة له أمام بتروجيت بهدفين لهدف، فيما يأتي سموحة رابعا برصيد 26 نقطة .

تصارع 5 فرق علي الهبوط هي الداخلية، طنطا، الشرقية، أسوان، والنصر للتعدين، النصر للتعدين يقبع في قاع الجدول برصيد 6 نقاط، يليه أسوان في المركز السابع عشر برصيد 7نقاط، الشرقية في المركز الثامن عشر برصيد 8 نقاط، فيما يأتي فريق طنطا في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط والداخلية في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط .

ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

توقيت مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي وإنبي علي ملعب بتروسبورت في تمام الساعة

  • 18:00 بتوقيت القاهرة
  • 19:00 بتوقيت مكة المكرمة

تنقل المباراة علي قنوات “أون سبورت”، “dmc سبورت” والنيل للرياضة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.