فوز ريال مدريد علي ديبورتيفو لاكورونيا في مباراة مجنونة .. الريال يتصدر ترتيب الدوري الإسباني مبتعدا عن برشلونة بفارق مريح قبل كأس العالم للأندية

فوز ريال مدريد علي ديبورتيفو لاكورونيا في مباراة مجنونة .. الريال يتصدر ترتيب الدوري الإسباني مبتعدا عن برشلونة بفارق مريح قبل كأس العالم للأندية
فرحة لاعبي الريال بعد هدف راموس

مباراة مجنونة تلك التي شهدها ملعب “سنتياجو برنابيو” سهرة السبت بين ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا، جاءت المباراة قوية ومثيرة خاصة في شوطها الثاني، استطاع الريال الفوز في النهاية بهدف المنقذ راموس في الدقائق الأخيرة على طريقته الخاصة لينهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بهذا الفوز ابتعد ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني عن أقرب ملاحقيه برشلونة الذي حقق الفوز بثلاثية علي أوساسونا .

تفاصيل المباراة

دخل ريال مدريد اللقاء بتشكيلة خالية من رونالدو، بنزيما، مودريتش، كاربخال ومارسيلو الذي شارك بديلا، أراد زيدان إراحة هؤلاء اللاعبين من أجل كأس العالم للأندية الذي يلعب فيه الريال نصف النهائي الخميس المقبل، فيما دخل لاكورونيا اللقاء بتشكيلة مكتملة .

جاء الشوط الأول متوسطا من كلا الفريقين دون أن يعرف أيا منهما طريق الشباك لينتهي سلبي النتيجة، في الشوط الثاني تمكن موراتا من تسجيل هدف الريال الأول ليريح مدربه قليلا، ولكن ردة فعل لاكورونيا كانت قوية، حيث تمكن الفريق من إحراز هدفين في دقيقة واحدة ليتقدم بهدفين لهدف ويضع الريال تحت ضغط كبير على أرضية ملعبه.

البديل ماريانو تمكن من إحراز التعادل لريال مدريد قبل النهاية بدقائق، وجاء دور المنقذ دائما راموس ليسجل الهدف الثالث ويمنح فريقه ثلاث نقاط غالية قد تكون لها شأن كبير فيما بعد في حسم لقب الدوري لصالح الريال .

موقف ريال مدريد بعد اللقاء

بعد فوز ريال مدريد بهذا اللقاء وإضافة ثلاث نقاط أخرى لرصيده، ابتعد الريال في الصدارة بفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه برشلونة، الريال لديه 37 نقطة دون هزيمة حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 مباريات .

مباراة الريال القادمة في الدوري ستكون أمام فريق فالنسيا بتاريخ 18-1-2017 .

موقف لاكورونيا بعد اللقاء

بعد تفريطه في فوز تاريخي علي الريال في ملعبه وخسارته في الدقائق الأخيرة، يحتل لاكرونا حاليا المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 مباريات .

مباراة لاكورونيا القادمة ستكون أمام أوساسونا بتاريخ 18-12-2016 .

ترتيب الدوري الإسباني بعد اللقاء

يحتل ريال مدريد صدارة الدوري برصيد 37 نقطة، يليه برشلونة ثانيا برصيد 31 نقطة، فيما يحل إشبيلية في المركز الثالث برصيد 27 نقطة قبل أن يلعب مباراة الأسبوع الخامس عشر أمام سيلتا فيجو، بالإضافة إلى ريال سوسيداد الذي يحل رابعا منتظرا لقاء أتليتكو مدريد أمام فياريال .

يقبع كلا من سبورتينج خيخون،غرناطة وأوساسونا في المراكز الثلاث الأخيرة، يحتل خيخون المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة قبل لقاء اسبانيول، غرناطة يحتل المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط، أما أوساسونا فيقبع في قاع الترتيب برصيد 7 نقاط .

فوز ريال مدريد
ترتيب الدوري الإسباني

في انتظار استكمال باقي مباريات الأسبوع الخامس عشر .