لقاء الرئيس عدلى منصور مع لميس الحديدى اليوم 16/3/2014 فى هنا العاصمة
لقاء عدلى منصور اليوم

نعرض لكم حوار ولقاء الرئيس عدلى منصور مع الاعلامية لميس الحديدي فى برنامجها هنا العاصمة على cbc ويتحدث الرئيس عن اصعب التحديات التى واجهها منذ توليه حكم مصر فى الاشهر الثمانية الماضية واسباب تغيير حكومة الببلاوى وتولية محلب رئيس الوزراء وتشكيل حكومة جديدة .

لقاء عدلى منصور اليوم
لقاء عدلى منصور اليوم

وتناول عدلى فى حواره تفاصيل علاقته مع المشير السيسى وتكلم عن الانتخابات الرئاسية المقبلة بانها ستكون نزيه واكثر شفافية والمنافسة قوية جدا , وتحدث عن الاسباب التى دفعت به الى قرار تحصين اللجنة العليا للانتخابات , وكشف عدلى عن تفاصيل اجتماع المجلس الوطنى الذى عقد امس .

بالاضافة الى انه تحدث عن مواجهة الارهاب والاخوان وقال عنهم بانهم مارسوا العنف وحرضوا عليه وانه عدد لها من لا يمكن ان يتعامل معهم والواجب عليهم الاعتراف بالوطن قبل اى شئ وفى النهاية الناس هى الحاكمة .

واوضح عدلى بان النائب العام افرج عن عدد كبير من المحبوسين وهذا شئ يطمئن الجميع .

ويوضح لنا الرئيس المؤقت عدلى منصور عن مستقبله بعد انتهاء الانتخابات الرئايسة وتولى رئيس جديد حكم مصر وخروجه من القصر الرئاسى ومشواره بعد ذلك .

واكد بان المشير السيسى لم يطلب منه شيئا او يجبره على عمل شئ فهو يعمل فقط فى عمله القائد الاعلى للقوات المسلحة ووزير للدفاع ولم يتدخل فى شئون الرئاسة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.