نقطة هامة في اليد لها تأثير كبيرعلى صحة الانسان و تستخدم في علاج الأمراض

نقطة هامة في اليد لها تأثير كبيرعلى صحة الانسان و تستخدم في علاج الأمراض
تأثير هذه النقطة في اليد على صحة الانسان و علاج الأمراض

مما لاشك فيه أن العالم أجمع قد اتجه منذ فترة لاستخدام طب الأعشاب، كعلاج بديل للأدوية و الكيماويات و التي لها آثار جانبية كثيرة أثبتت ضررها على صحة الانسان على المدى الطويل من استخدام المريض للأدوية، مثل تأثر القولون أو الكلى بينما يوجد أيضا التأثيرات السريعة و التي تنتج عن استخدام الأدوية مثل الغثيان و القئ و الشعور بالدوار و غيرها من الآثار الجانبية المختلفة و المتنوعة، كما اتجه الكثيرون أيضا لاستخدام الطب البديل و الذي يقوم على أساس فهم جسد الانسان و تأثير كل نقطة فيه، و الذي بدأ استخدامه في الصين و انتشر منه الى العديد من بلدان العالم.

نقطة هامة في اليد لها تأثير كبيرعلى صحة الانسان و تستخدم في علاج الأمراض

و اليوم نكشف لكم عن نقطة هامة في كف يد الانسان، قد لا يلتفت إليها الكثيرين و يغفلوا عن دورها الهام، حيث تستطيع هذه النقطة الصغيرة و البسيطة أن تساعد في علاج عدد من الأمراض التي نستخدم في علاجها المهدئات و المسكنات للتخلص من الألم الناتج عنها، فقط عن طريق تدليك هذه النقطة الموجودة في  كف يد الانسان.

طريقة استخدام نقطة في كف يد الانسان لعلاج الأمراض

بداية في طريقة التدليك و الفترة الزمنية لتدليك هذه النقطة هو التذي يحدد المرض الذي تتسبب النقطة في علاجها، فمثلا  استخدام كلا من الإبهام و السبابة للضغط على هذه النقطة في اليد و البدء في تدليكها لمدة خمس دقائق و بشكل دائري يعمل على علاج ألم الرأس و التخلص من الصداع .
أما لمرضى الإمساك أو أصحاب أي مشكلة في الجهاز الهضمي فيمنكهم التخلص من المشكلة في دقائق بسيطة باستخدام كرة صغيرة أو طابة للضغط على هذه النقطة من اليد، لمدة زمنية بسيطة لا تتعدى 40 ثانية فقط و تحريكها بشكل دائري فوقها .

ولمن يعاني من مشكلة الأرق في أثناء الليل، باستخدام ظفر الاصبع و الضغط على هذه النقطة سوف يشعر باسترخاء تام و البدء في نوم عميق.