التخطي إلى المحتوى
بالفيديو: أحمد المسلماني يكشف عن معلومات خطيرة عن الأمن القومي السعودي

قال الكاتب والإعلامي أحمد المسلماني، خلال تقديمه برنامج “الطبعة الأولى”، والمذاع على قناة دريم 2 الفضائية، بأن هناك شيء خطير يهدد المملكة العربية السعودية، ويهدد أمنها القومي، ويجب عليها ألا تتخلى عن مصر ومصر لا تتخلى عنها.

وأضاف المسلماني بأن الخطر يتمثل في “الحزام الناري”، الذي يطوق السعودية من كل جانب ومن كل مكان، حيث قامت إيران بنشر الشيعة حول السعودية وعلى جميع حدودها، حيث ينتشر الشيعة حالياً في سوريا والعراق واليمن والبحريين وغيرها من البلاد القريبة والمحيطة بالسعودية.

وأشار بأن أمريكا تساند إيران في حربها الباردة على المملكة العربية السعودية، وأيضاً تؤجج النار والفتنة والحرب الباردة بين السعودية وإيران، حتى تصبح الحرب بينهما حقيقية وليست باردة، وهنا يأتي دور مصر والذي يجب على المملكة التمسك بمصر، لأنها هي الميزان والسلاح الذي يتمسك به السعودية في مواجهة إيران.

شاهد الفيديو:

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. مصر دولة ضعيفة داخليا وخارجيا ومش عارفة تحمى نفسها وجيشها ضعيف مشغول بالتجارة والصناعة ولبن الاطفال خليك فى نفسك والسعودية قادرة على حماية نفسها ولا ناسين موقف مصر من المشاركة فى حرب اليمن وتاييد نظام بشار والعراق والعلاقات الرائعة مع ايران بصراحة كفاية بيع كلام وملكوش كلمة يا مصريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.