التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وسموحة في الجولة 14 من الدوري المصري الخميس 8-12-2016 والقنوات الناقلة .. لقاء الهروب في صدارة ترتيب الدوري المصري
الأهلي VS سموحة

تصوب الأنظار الخميس 8-12-2016 نحو ملعب السلام حيث المباراة القوية والمثيرة التي ستجمع بين فريقي الأهلي وسموحة في إطار الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز ، يرغب الأهلي من خلال هذه المباراة إلى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط للهروب في صدارة ترتيب الدوري المصري والابتعاد عن أقرب ملاحقيه، فيما يطمح سموحة إلى البقاء ضمن دائرة المنافسة في المربع الذهبي بتحقيق الفوز أو التعادل علي أقل تقدير .

يدخل الأهلي اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز المثير والصعب علي أقرب ملاحقيه المقاصة في الجولة الماضية، الفوز الذي جعله يهرب في صدارة الدوري بفارق 7 نقاط كاملة، كما يدخل سموحة اللقاء بعد تعادل مع الاتحاد السكندري في الجولة الماضية .

ترتيب الدوري المصر ي وموقف الفريقين قبل اللقاء

يحتل النادي الأهلي صدارة الدوري برصيد 35 نقطة جمعها من 11 فوز وتعادلين ، أما سموحة فيحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة بعد تحقيق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 مباريات والهزيمة مرة واحدة .

ترتيب الدوري المصر ي

ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

حسام البدري أحدث الفارق

منذ تولي حسام البدري مقاليد الإدارة علي رأس الجهاز الفني للنادي الأهلي والنادي يشهد تحسنا ملحوظا علي كافة المستويات، نتائج الفريق تحسنت بشكل كبير حيث بات الأهلي في الصدارة وحيدا، كما أجاد حسام البدري في التعامل النفسي مع اللاعبين الأمر الذي انعكس علي الأداء على أرضية الملعب .

حسام البدري لا يعتمد علي مجموعة معينة ولكنه يريد الجاهزية الكاملة لجميع اللاعبين تحسبا لأي ظروف طارئة، فهل وجدت إدارة النادي الأهلي ضالتها في حسام البدري ؟

حسام البدري
حسام البدري

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة علي ملعب السلام في تمام الساعة

  • 20:30 بتوقيت القاهرة
  • 21:30 بتوقيت مكة المكرمة

تذاع المباراة على قنوات ” النيل للرياضة ” ، ” dmc ” و ” أون سبورت ” .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.