التخطي إلى المحتوى
مريض يعالج نفسه من مرض السكر فى أربعة أيام بمشروب طبيعي يصدم الأطباء
شراب يقضى على السكر

مرض السكر، هو مرض يحدث للإنسان بسبب توقف البنكرياس عن إفراز الأنسولين للجسم وبذلك يحدث خلل للجسم بالكامل، وهو مرض ليس له علاج يشفيه نهائياً، ولكن هناك علاجات تعمل على تنشيط البنكرياس وتعمل على خفض السكر فى الدم فقط، والأنسولين هو أهم علاج لمرض السكر وهو الأكثر فاعلية.

وتعرض شخص لمرض السكر والضغط المرتفع لمدة أربع أعوام، وقام بأخذ عدة أنواع من العلاجات وفجأة بدأ يشعر بالعطش الدائم وزغلله بالعين ودخول الحمام بكثرة، فذهب للطبيب وقال له لقد توقف البنكرياس عن العمل، ولابد من تكملة بقية حياتك تتعالج بالأنسولين.

استمر المريض بالفعل فى أخذ الأنسولين بانتظام، ولكن بعد فترة شعر بتعب شديد ورأى أن العلاج ليس الحل الوحيد للشفاء، ولكن لابد من شىء طبيعي فى طعامه يساعد للشفاء، وبالفعل توقف المريض عن العلاج وقام يومياً بتناول هذه الوصفة، التى قامت بخفض السكر بشكل ملحوظ وبدأ وزنه ينحفض، والضغط ينخفض وصدم الطبيب من فاعلية هذه الوصفة وهى الأتي.

المكونات :-

  • أوراق كرنب.
  • تفاحتان.
  • 2كيوي.
  • 3 موزات .
  • لتر ماء.

طريقة العمل والاستخدام :-

يتم وضع الماء فى الخلاط ويضاف إليه المكونات، ويتم الضرب جيداً حتى يتجانس الخليط، يتم تناول نصف لتر منه على الريق، والنصف الآخر قبل الذهاب للنوم، وبذلك يشعر المريض دائماً بأن معدته ممتلئة، وبالفعل داوم المريض على هذه الوصفة واستغنى نهائياً عن العلاج .

قد يهمك أيضا

التعليقات