وزير الاسكان: اليوم بدء استكمال مستندات مشروع الاسكان الاجتماعي للمستبعدين من الاعلان الثامن

وزير الاسكان: اليوم بدء استكمال مستندات مشروع الاسكان الاجتماعي للمستبعدين من الاعلان الثامن
الاسكان الاجتماعي

قال وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي بأنه سيبدأ من اليوم وحتى 31 ديسمبر الجاري استكمال مستدات الحجز وتحديثها بالنسبة للمستبعدين من مشروع الاسكان الاجتماعي بالمحافظات والمدن الجديدة ضمن الاعلان الثامن لمشروع الإسكان الاجتماعي.

وأشار وزير الاسكان أن هذا يعد فرصة أخيرة لكافة المستبعدين والذين لم يتمكنوا من استكمال المستندات المطلوبة للتقديم ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي، حيث يمكن إرسال تلك المستندات بالبريد المسجل بعلم الوصول حتى 31 ديسمبر 2016 لدى فرع بنك التعمير والاسكان.

من جهتها قالت مى عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق تمويل الاسكان الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة ضندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري، بانه سيبدأ من اليوم وحتى أواخر الشهر الجاري بدء التقديم من أجل سداد جدية حجز الوحدات السكنية للحاجزين بمدينة 6 أكتوبر (دهشور) والذين تنطبق عليهم الشروط الخاصة بمشروع الاسكان الاجتماعي ولم يصبهم الدور في المرحلة الأولي وذلك وفقاً للأولويات بشرط عدم قيامهم بسحب مقدم الحجز ولم يقوموا باستكمال جدية الحجز بمبلغ 4 آلاف جنيه لتصبح ب 9000 جنيه.

الاسكان
الاسكان

من جهة يبدأ اليوم التقدم لحجز وحدات الاسكان الاجتماعي غير المدعوم لأصحاب الدخل الأعلى من 3500 جنيه للأسرة وحتى 5000 جنيه وذلك عدد من المحافظات والمدن الجديدة.