الدولار يُسجل رقم قياسي جديد بتعاملات اليوم بعد الارتفاع المفاجئ لسعر البيع والشراء بالبنوك

الدولار يُسجل رقم قياسي جديد بتعاملات اليوم بعد الارتفاع المفاجئ لسعر البيع والشراء بالبنوك

ارتفع سعر صرف شراء الدولار الأمريكي، بتعاملات اليوم الأربعاء 7 ديسمبر، في البنوك المحلية بشكل مفاجئ، مسجلا رقم قياسي جديد غير مسبوق، حيث لامس حاجز الـ 18 جنيه، في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية مسجلا 17.90 جنيه، بعد ارتفاعه 15 قرش عن بداية التعاملات.

كما ارتفع سعر شراء الورقة الخضراء بالبنك اﻷهلي الكويتي (بنك بيريوس) اليوم 8 قروش، مسجلا 17.88 جنيه، بينما سجل بنك البركة مصر ارتفاعا بحوالي 4 قروش، لسعر شراء العملة الأمريكية خلال تعاملات اليوم مسجلا 17.85 جنيه، في حين أن بنك مصر إيران للتنمية، سجل نفس القيمة لسعر الشراء 17.85 جنيه، بعد تسجيله زيادة 15 قرش.

وارتفع سعر شراء الدولار الأمريكي، بتعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي اليوم 15 قرش، مسجلا 17.85 جنيه، في حين أن المصرف المتحد، وبنك التعمير والإسكان، ارتفع سعر الشراء بتعاملاتهما اليوم 10 قروش، ليسجلا 17.80 جنيه، في حين أن بنك إتش إس بي سي مصر، سجل ارتفاعا لسعر الشراء بحوالي 9 قروش ليسجل 17.79 جنيه.

كما سجل سعر بيع الدولار الأمريكي ارتفاعا كبيرا، في تعاملات البنوك المحلية اليوم، حيث ارتفع بتعاملات بنك التعمير والإسكان 10 قروش، مسجلا 18.30 جنيه، كما سجل بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، ارتفاعا بحوالي 10 قروش أيضا، مسجلا 18.25 جنيه، بينما ارتفع 5 قروش بتعاملات بنك البركة مصر، والبنك الأهلي اليوناني، مسجلا 18.20 جنيه.

ولمعرفة سعر البيع والشراء للدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بتعاملات البنوك المحلية، وبتحديث مستمر على مدار اليوم، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات البنوك المحلية.

untitled

untitled