مدريد تتغني بالقائد راموس

مدريد تتغني بالقائد راموس
فرحة راموس بعد هدف التعادل

انتهى “كلاسيكو العالم” بين افضل ناديين فى العالم برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو بالتعادل الإيجابي 1-1، بعد تقدم الهداف الأوروجوائي سواريز بهدف فى الدقيقة 53 من راسية وتعادل المدافع الهداف سرخيو راموس براسية وكما اوضحت صحيفة “الأس” الاسبانية ليس بالجديد على راموس هذه الاهداف قد فعلها من قبل امام اتلتكو مدريد واشبلية .

وسجل سيرجو راموس ايضاً مثل هذا الهدف في الدقيقة 93 واحراز التعادل لفريق ريال مدريد في شباك اتلتيكو في نهائي دوري الأبطال لعام 2014، ليصل الفريقان إلى وقت إضافيويسجل ريال مدريد 3 اهداف اخرى لتنتهى المباراة 4-1 لصالح النادي الملكي .

كما أحرز راموس ايضاً في الدقيقة 93 هدف في مرمي اشبيلية في فى مباراة كاس السوبر الأوروبى .

و صرحت صحيفة “الأس” بالهدف الذي سجله راموس في شباك برشلونة في الدقيقة 89 بعد ركلة ركنية رائعة رفعها مودريتش، وهي نفس الطريقة التي جاء بها الهدف في شباك اتلتيكو مدريد في نهائى دورى الابطال .

وفى الاخير مزح كابتن ريال مدريد الإسباني راموس اليوم بخصوص هدف التعادل الذي سجله في الدقيقة 90 بمرمى برشلونة التي انتهت بنتيجة هدف لمثلة حيث قال إنه سجل “هدفا جيد جداً بعد عرضية من مودريتش على سبيل التغيير”.

ويشير راموس بتصريحه المازح فية إلى هدف التعادل الذي سجله في االدقيقة 92 في نهائي دوري الأبطال أمام فريق أتلتيكو مدريد، حيث كانت العرضية أيضا من مودريتش.

وجاء هدف التعادل لسرجيو راموس بعد أن تقدم سواريز بهدف، لتستمر المسيرة الخالية من الهزائم لفريق ريال مدريد تحت قيادة مدربة زين الدين زيدان للمباراة الثالثة والثلاثون كما اكد النادي الملكي موقعه في الصدارة بفارق ست نقاط عن اقرب منافيسة “برشلونة”

وعلى صعيد اخر دعا بيكيه مدافع برشلونة إلى ضرورة أن يحل الهدوء معسكر فريق برشلونة معبراً عن ايمانة بقدرة فريقه على اللحاق بالريال والتتويج بلقب الليجا فى النهاية .

وصرح بيكيه ايضاً “إذا ارجعنا طريقة لعبنا “تيكى تاكا ” لن يتمكن اى فريق من إيقافنا ويمكننا أن نتوج باللقب “