التخطي إلى المحتوى
الشيخ ميزو يعترف بأنه تلقى تمويل من إحدى الجهات لخلق أكذوبة المهدى المنتظر

اعترف الشيخ محمد عبدالله نصر فى بيان له من خلال حسابه الشخصى على الفيسبوك بأنه تلقى تمويل من أحدى الجهات لخلق أكذوبة المهدى المنتظر، وأعلن الشيخ محمد عبدالله المعروف باسم “الشيخ ميزو” بأنه سوف يعلن عن هذه الجهة فى فيديو خاص له على حسابه الشخصى فى العاشرة منمساء اليوم السبت 3 ديسمبر 2016.

وكان الشيخ ميزو قد نشر اليوم على حسابه الشخصى فى تدوينه وصفها بأنها بيان عاجل وهام بأنه تلقى تمويلات من إحدى الجهات ليدعى بأنه المهدى المنتظر، وجاء فى التدوينة ما يلى ” بيان هام وعاجل .. اعترف .. ضميرى يؤنبنى منذ موضوع المهدى ولم أذق طعم النوم، واليوم سأعترف على الجهة التى حرضتنى ومولتنى لأدعى أننى المهدى، وسأقوم فى تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم فى بث فيديو مباشر على صفحة الشيخ محمد عبدالله نصر أعترف فيه بكل شيء فلم أعد أحتمل الصمت”.

%d8%a7%d8%b9%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%8a%d8%ae-%d9%85%d9%8a%d8%b2%d9%88

وبعد هذا البيان الذى نشره الشيخ ميزو على صفحته الشخصية هل تكون هى آخر أكاذيبه التى بدأها منذ ظهوره مع أحداث ثورة 25 يناير، فهو دائم الأكاذيب والادعاءات التى لا تصدق، فهل سيتهم الشيخ ميزو جهة معينة، هذا ما ننتظر أن يفصح عنه الشيخ ميزو،  والتساؤل هنا .. هل سيطبق على الشيخ ميزو القانون باعتباره حصل على تمويل باعترافه اليوم أو لأنه كاذب يثير البلبلة ونشر الأكاذيب.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.