موعد ونتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد
موعد الكلاسيكو اليوم ونتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

موعد ونتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم ريال برشلونة، تقام اليوم السبت مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، ويستضيفها ملعب “الكامب نو” عرين البارسا، حيث تتوجع أنظار الملايين من محبي كرة القدم لمتابعة واحدة من اهم وأقوى مباريات الدربي على مستوى العالم، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الكلاسيكو اليوم، ومعرفة نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد بالجولة 14 من الدوري الإسباني “الليجا”.

مباراة برشلونة وريال مدريد واحدة من اشهر دربيات كرة القدم، حيث يعج الفريقين بكوكبة من أفضل نجوم كرة القدم على الساحة الكروية، بخلاف التاريخ الكروي الحافل للفريقين بالإنجازات سواء على الصعيد المحلي أو العالمي، وهو ما جعل لمباراة الكلاسكو الإسباني مذاق خاص لدى متابعي كرة القدم، وسنحرص على توفير اهم الأخبار حول الكلاسيكو بخلاف نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم.

موعد مباراة الكلاسيكو : توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تنطلق مساء اليوم السبت مباراة كلاسيكو الأرض وقمة الدوري الإسباني بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، حيث تقام المباراة في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت القاهرة، والذي يوافق 6:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 7:15 بتوقيت أبوظبي.

تنقل مباراة الكلاسيكو عبر العديد من القنوات المشفرة والمفتوحة وسنرفق لكم صورة هنا عن أسماء القنوات المفتوحة التي ستذيع مباراة برشلونة وريال مدريد بختلف الاقمار الصناعية

14ty

وللتعرف على تردد القنوات المفتوحة ادخل لهذا الرابط

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

ننشر لكم هنا تقارير حول تطور أحداث  ونتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد تابعونا.،

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.