أعلى سعر لصرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 3/12/2016

أعلى سعر لصرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 3/12/2016
الدولار الامريكي

تباينت أسعار صرف الدولار الأمريكي على الشاشات الأليكترونية لمواقع البنوك المصرية اليوم السبت الموافق 3/12/2016، وسجل بنك تنمية الصادرات المصري أعلى سعر لشراء الدولار الأمريكي، وذلك حيث طلب البنك شراء الدولار الأمريكي مقابل 17.82 جنيه مصري.

أسعار الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصرية .

فيما سجل سعر الدولار الأمريكي في بنك فيصل الإسلامي وبنك الاستثمار العربي نحو 17.80 جنيه للدولار الأمريكي الواحد، وتتنافس كل البنوك المصرية هذه الأيام في الحصول على القدر الأكبر من الدولار الأمريكي في ظل الطلب المتزايد عليه داخل السوق .

وسجل الدولار الأمريكي أدنى مستوياته داخل المصرف المتحد وبنك البركة، حيث سجل سعر الشراء بهذه البنوك نحو 17.70 جنيه للدولار الأمريكي الواحد.

أما عن سعر البيع، فقد تباينت أسعار بيع الدولار الأمريكي داخل البنوك المصرية اليوم السبت، وعرضت الكثير من البنوك الدولار الأمريكي للبيع بسعر تجاوز 18 جنيه مصري، وسجل البنك التجاري الدولي السعر الأدنى بين البنوك لبيع الدولار بسعر 17.75 جنيه للدولار الأمريكي الواحد.

وتوقع خبراء الأعمال والمتعاملون داخل سوق العملات بأن الدولار الأمريكي سيواصل ارتفاعه داخل السوق مقابل الجنيه المصري، وذلك حيث الطلب المتزايد على الدولار يوما تلو الأخر من قبل المستوردين من الخارج ومن قبل البنوك المصرية أيضا .