موقع دعم المحروقات 2014 معرفة قيمة الدعم النقدي بدل المحروقات بالاسم
موقع دعم المحروقات 2014 معرفة قيمة الدعم النقدي بدل المحروقات بالاسم

بدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات اعتبارا من صباح اليوم الأحد في عرض أسماء المستحقين للدعم النقدي بدل المحروقات على موقعها الالكتروني بالاسم، قصد تمكين المواطنين المستحقين الذين تم قبول طلباتهم من معرفة قيمة الدعم النقدي التي ستصرف لهم عبر فروع بنك الاسكان بكافة أنحاء المملكة بالنسبة للدفعه الاولى من الدعم النقدي لارباب الاسر العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم للعام الحالي 2014 ، وفقا لمواعيد صرف الدعم النقدي للمستحقين التي حددها البنك سابقا .

ودعت الدائرة أرباب الاسر ممن يظهر استحقاقهم للدعم مراجعة اي من فروع بنك الإسكان خلال المواعيد المحدده من البنك لاستلام مستحقاتهم.

موقع دعم المحروقات

وأشارت الدائرة الى أن صرف الدعم يتم لرب الأسرة شخصيا من خلال فروع بنك الإسكان مع ضرورة أن يصطحب رب الأسرة معه هوية الأحوال الشخصية وصورة عنها.

دائرة ضريبة الدخل

واضافت أنه يمكن للموظفين في الوزارات والمؤسسات والدوائر والجامعات الحكومية والبلديات وأمانة عمان الكبرى والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المعونة الوطنية الاستعلام عن قيمة الدعم النقدي من خلال نفس الموقع الا أن صرف الدعم لهم سيكون من خلال الوزارات والمؤسسات والدوائر والجهات التي تتولى صرف الرواتب لهم www.cfs.gov.jo

موقع الاستعلام عن قوائم صرف طلبات الدعم بالاسم

موقع دعم المحروقات 2014 معرفة قيمة الدعم النقدي بدل المحروقات بالاسم

التعليقات

  1. بعطوني طلبك قيد المعالجه للمحاوله مره اخرى/٩٧٨١٠٠٨٤٤٦ رقم القيد٠٤٦/٠٧١

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.