4 يناير.. موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة الإسكندرية

4 يناير.. موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة الإسكندرية
محافظ الاسكندرية يعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسى الاول

قام اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية اليوم باعتماد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2017/2016، والتي من المقرر إجراؤها في الرابع من يناير 2017 المقبل على أن تنتهي جميع الامتحانات في يوم 26 من يناير 2017 .

كما أعلن أثناء توقيعه على جدول الامتحانات مراعاة أيام الإجازات الرسمية والأعياد والعطلات، على أن يكون ذلك متوافقا مع الجداول التي أقرتها مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية لجميع المراحل الدراسية بما تشمله من التعليم الفني و الشهادات المحلية و أيضاً سنوات النقل .

كما قام فرحات بتوجيه وكيل أول وزارة التربية و التعليم في الإسكندرية بالاستعداد التام لجميع المدارس على مختلف مستويات محافظة الإسكندرية والعمل على تلبية جميع احتياجات الطلاب أثناء أداء الاختبارات والعمل أيضا  على المتابعة المستمرة لخطة الامتحانات على أن يكون ذلك من خلال تكوين غرف عمليات  خاصة لمتابعة الامتحانات.

كما أشار إلى أن تكون الامتحانات شاملة جميع أجزاء المناهج التي قام  الطلاب بدراستها خلال الفترة الماضية من الفصل الدراسي الأول، على أن تكون الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط و قد ختم حديثه متمنياً للجميع النجاح و التوفيق .