موعد صرف الدفعة الثانية من دعم المحروقات 2014 – دعم المحروقات 2014 الدفعة الثانية
دعم المحروقات 2014 الدفعة الثانية

الدفعة الثانية من الدعم النقدى للمحروقات ، خلال هذه الايام يتم صرف الدفعة الأولى من الدعم النقدي للمحروقات  لأرباب الأسر العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص ممن تنطبق عليهم شروط الاستحقاق والذى من أهمها ان يكونوا من مواليد النصف الأول من العام أي خلال الاشهر من كانون الثاني إلى حزيران 2014 وان تنتهي ارقامهم الوطنية بالرقم واحد وذلك من خلال دائرة ضريبة الدخل والمبيعات.

دعم المحروقات 2014 الدفعة الثانية
دعم المحروقات 2014 الدفعة الثانية

دعم المحروقات 2014 الدفعة الثانية

هذا وأكدت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ان باقى مستحقى الدعم النقدى للمحروقات للعام 2014 اى الدفعة الثانية من مستحقى دعم المحروقات 2014 سيتم صرف الدعم النقدى لها بأذن الله تعالى يوم الاحد 16 آذار 2014 من خلال فروع بنك الاسكان.

الجدير بالذكر ان مستحقى دعم المحروقات 2014 الدفعة الثانية هم من تنتهي ارقامهم الوطنيه بالرقم واحد وتواريخ ميلادهم تصادف خلال النصف الثاني من العام اي خلال الاشهر من 7-12.

ويمكنك ايضآ لمستحقى دعم المحروقات الدفعة الثانية الاستعلام عن اذا كانوا مستفدين من الدعم ام لا وذلك من خلال موقع دائرة ضريبة الدخل من هنا https://www.cfs.gov.jo ومن ثم إدخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني حيث ستظهر رسالة تبين لصاحب الرقم الوطني والقيد المدني هل استحق الدعم أم لم يستحقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.