الطقس غدا في مصر وتوقعات الارصاد الجوية بأمطار غزيرة تبدأ الأربعاء وتنتهي في هذا اليوم

الطقس غدا في مصر وتوقعات الارصاد الجوية بأمطار غزيرة تبدأ الأربعاء وتنتهي في هذا اليوم
سقوط الامطار

حالة الطقس اليوم بعد التغيرات الجوية التي تشهدها مصر مساء الثلاثاء وصباح الأربعاء، نقدم لكم تقرير مفصل عن حالة الطقس الأربعاء في محافظات مصر، وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية برئاسة الدكتور “أحمد عبد العال”، والتي أٌعلن فيها عن بدء انخفاض الحرارة تدريجيا بداية من مساء الثلاثاء وحتى نهاية الاسبوع.

الطقس اليوم الأربعاء يبدأ بانخفاض تدريجي منذ مساء أمس الثلاثاء، وذلك حسب تصريحات رئيس هيئة الأرصاد الجوية الذي أكد على انخفاض تدريجي في درجات الحرارة تشهده جميع محافظات مصر بداية من بزوغ فجر يوم الأربعاء، ويبدأ طقس غير مستقر بعد استقراره في الفترة الماضية.

تشير التغيرات الجوية إلى زيادة نشاط الرياح وتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على شمال البلاد، ووسط الدلتا، ومن المتوقع أن تتعرض محافظات الشمال لأمطار خفيفة في الساعات المتفرقة من يوم الأربعاء، وذلك ما أكدت عليه هيئة الأرصاد الجوية في تحذيرها للمواطنين مساء الثلاثاء.

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس غدا الأربعاء تشير إلى أمطار غزيرة على مدن الساحل الشمالي والاسكندرية ومطروح، وتزيد الأمطار في المناطق الساحلية والوجه البحري، وتكون متوسطة في مدن القناة ووسط الدلتا والقاهرة والجيزة، وتقل تدريجيا في منطقة شمال وجنوب الصعيد.

موعد انتهاء موجة انخفاض الحرارة والامطار

أما عن موعد انتهاء موجة انخفاض الحرارة وسقوط الأمطار في مصر، فقد أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الأمطار سوف تزداد يومي الخميس والجمعة القادمين، وتصل إلى ذروتها يوم الجمعة القادمة، وتزداد حالة الرياح واضطراب الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط، ومن المتوقع أن تقل حدة هذه الموجة بداية من السبت القادم.

كما أهابت هيئة الأرصاد الجوية على المواطنين بضرورة عدم تخفيف الملابس بداية من مساء الثلاثاء، وارتداء الملابس الثقيلة تجنبا للتعرض للأمطار ونزلات البرد الشديدة.