عاجل بالأسماء.. إصابة ومصرع 11 في انفجار صومعة شبرا الخيمة

عاجل بالأسماء.. إصابة ومصرع 11 في انفجار صومعة شبرا الخيمة
حريق

قال وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية الدكتور” نصيف حفناوي”، أن الحادث الأليم الذي شهدته المحافظة بعد انفجار صومعه بمدينة شبرا الخيمة، والذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة 10 آخرون.

وكان “حنفي” قد تلقى بلاغاً يفيد بانفجار إحدى صوامع شبرا الخيمة، مؤكداً أنه عقب البلاغ تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف التابعة للمحافظة لنقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وأضاف وكيل الوزارة من خلال تصريحات صحفية لأحد المواقع الإخبارية المصرية، أنه تم نقل المصابين مستشفى ناصر، وتبين إصابة اثنين منهما باختناق، أما الباقي بحروق متفرقة في الجسد، كما أكد على رفع حالة الطواري ء بالمستشفى واستدعاء طاقم التمريض وكذلك كافة الأطباء من اجل توفير الراعية الكاملة للمصابين.

مصرع سلامة محمد إبراهيم وإصابة كل من محمود محمد زويد وصابر توفيق سعد ومحمود إبراهيم نور ورضا محمد مصطفى ومحمد فتحي عبدالعاطى ومحمد طلعت محمد وخالد نبيل خليل وجميعهم مصابون بحروق متفرقة بالجسد، وإصابة كل من ربيع زكى سليمان وايمن عبدا لمطلب وفاروق حلمي عبد اللطيف حالات اختناق وتم نقلهم إلى مستشفيات ناصر العام والسلام العام ومستشفى امبابة وأم المصريين.