ضاحي خلفان يتنبأ بانهيار سعر الدولار ومساواته بالجنيه المصري ويؤكد على أن البترول والغاز الغير مكتشف في مصر هائل

ضاحي خلفان يتنبأ بانهيار سعر الدولار ومساواته بالجنيه المصري ويؤكد على أن البترول والغاز الغير مكتشف في مصر هائل

تنبأ رئيس شرطة دبي الأسبق، “ضاحي خلفان تميم”، المقرب من أنظمة الحكم العربية، بعدة نبوءات عن الوضع الاقتصادي في مصر، خلال السنوات القادمة، ترتبط بأزمة سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، ورفع الدعم عن الوقود، وعن الاكتشافات البترولية الهائلة في مصر، من خلال عدة تغريدات قام بنشرها على حسابه الخاص، على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

فكتب “خلفان”، في أول تغريداته عن أزمة ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي في مصر، مشيدا بقرار تعويم الجنيه المصري، حيث قال بأن تجار الجنيه المصري في السوق السوداء، ستكون سنواتهم القادمة سوداء، مؤكدا على أن تعويم الجنيه سوف يغرقهم من 3 إلى 4 سنوات، وتنتظم بعدها الأمور، متنبأً بأن سعر الجنيه المصري، سوف يعدل سعر الدولار الأمريكي بعد 10 سنوات في سوق الصرف.

untitleduntitledكما تنبأ رئيس شرطة دبي الأسبق، بأن البترول والغاز الغير مكتشف في مصر هائل، معللا كلامه بأن موقع مصر الجغرافي يقع بين بلدين بهما بترول بكميات كبيرة، وهما المملكة العربية السعودية وليبيا.

untitledكما أشاد “خلفان”، بقرار الحكومة المصرية رفع الدعم عن الوقود، مؤكدا على أن هذا القرار سوف يعود بالنفع الأشمل على موازنة الدولة، حيث قال “قرار صح 98%”.

untitled