التخطي إلى المحتوى
إحالة طبيبين للمحاكمة بعد أن تشاجرا بـ”المشارط” في غرفة العمليات بمستشفى كفر الدوار العام

أصدر رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار على رزق أمراً بإحالة  الطبيب “س . س” أخصائي الجراحة بمستشفى كفر الدوار العام، و الطبيب “م . ى”  والذي يعمل كطبيب مقيم جراحة أوعية دموية بمستشفى كفر الدوار العام للمحاكمة التأديبية، وذلك لتعدي كل منهما على الآخر قولاً وفعلاً في يوم 28 من أكتوبر عام 2016.

ترجع ملابسات الحادث إلي قيامهما بإجراء جراحة استكشافية لأحد المرضى، وحدثت مشادة بينهما، فقام المتهم الأول باستخدام المشرط وأحدث إصابة في المتهم الثاني بجرح قطعي في الفخذ بطول 20 سم إلى 30 سم، وتركا المريض مما عرض حياته للخطر.

رصد مركز معلومات النيابة ماتداولته العديد من الصحف في نهاية شهر أكتوبر الماضي، حول مشاجرة نشبت بين طبيبين داخل غرفة العمليات واستخدامهما لمشارط الجراحة في المشاجرة .

أمر رئيس هيئة مركز معلومات النيابة بإحالة الطبيبين إلى نيابة كفر الدوار الإدارية علي وجه السرعة، وبدأ بالتحقيق معهم محمد حجازي وكيل أول النيابة، تحت إشراف مدير النيابة السيد المستشار محمد فتحي جنيدي .
أثبتت تحقيقات النيابة صحة الواقعة مما لا يدع مجالاً للشك، وقد أثبتته أيضاً شهادة الشهود وقد أقر المتهمين بالجرم، وعليه تمت إحالة القضية إلي المحكمة التأديبية لينالا جزائهما الرادع لاستهتارهما بحياة المريض والإخلال بآداب المهنة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.