منحة 500 جنيه بمناسبة  ذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام

منحة 500 جنيه بمناسبة  ذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام
جامعة كفر الشيخ

 

مولد الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم يعتبر مناسبة عظيمة ومقدسة يحتفل بها كافة المسلمين في أصقاع الأرض تكريما وابتهاجا وتعظيما لهذا الرسول الكريم، وبهذه المناسبة التي تصادف يوم 11/12/2016 ، سوف تعطل كافة الجهات الحكومية  والمدارس والجامعات .

المولد النبوي الشريف مناسبة يتبادل فيها المسلمون التهاني والتبريكات والهدايا، بين الأهل والأقارب والأصحاب، وحتى هناك بعض الجهات الرسمية تقوم بهذه المناسبة واحتفاءا بها بتوزيع منح مالية للعاملين لديها، كالأزهر الشريف حيث يقوم بصرف منحة بمقدار مرتب نصف شهر أو تقدمات عينية وغيره لكل العاملين أو بعضهم.

ومن بين الجهات الحكومية لهذا العام، التي قررت بهذه المناسبة العظيمة “المولد النبوي الشريف “، صرف منحة مالية كبيرة نسبيا ، جامعة كفر الشيخ، حيث قرر الدكتور ماجد عبد التواب القمري رئيس الجامعة صرف منحة لكافة العاملين بالجامعة بمقدار شهر كامل وتعادل 500 جنيه كحد أدنى.

ووفقا لأمين عام الجامعة الدكتور عبد الله جاد، أن هذا القرار الصادر عن رئاسة الجامعة، يأتي كمنحة تقديرية لجهود العاملين في الجامعة ولما بذلوه من جهود في سبيل تطوير وازدهار الجامعة وتحسين أدائها.