نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم وترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم  وترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين
نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم وترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين

تنطلق بعد قليل مباراة الهلال والاهلي ، وسننشر لكم نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم ضمن مباريات الدوري السعودي، وبجانب نشر ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين فور انتهاء مباريات الجولة العاشرة التي تشهد إثارة بالغة و تغيير في ترتيب مراكز القمة بالدوري السعودي، وسنوافيكم أيضا بنتائج مباريات اليوم والتي يأتي في مقدمتها نتيجة مباراة  الهلال والاهلي.

يستضيف استاد مدينة الملك عبد الله بن فهد الرياضية “الجوهرة المشعة”، مباراة الهلال والأهلي، وسيتحدد الفريق الذي سيعتلي قمة ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين بعد مباراة الأسبوع العاشر في حالة فوز أحد الفريقين بنقاط المباراة الثلاث.

يخوض الهلال مباراته اليوم وهو يمتلك من النقاط 21 نقطة يعتلي بهم صدارة ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين، وسيسعى الهلال دون شك لتحقيق نتيجة نرضي جماهيره العريقة، وتجعله يحافظ على انفراده بترتيب الجدول ويبتعد عن اقرب منافسيه ومن بينهم النصر والاهلي والاتحاد.

الأهلي السعودي يدخل المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 19 نقطة، وفي حال تحقيقه الفوز بالمباراة التي سيخوضها على ملعبة ووسط جماهيره الكبيرة، سيتخطى الهلال ويعتلي القمة بشكل مؤقت في انتظار مباراة الاتحاد.

مباراة الهلال والاهلي اليوم وتشكيلة الفريقين

ننشر لكم بالصور تشكيلة مباراة الهلال والاهلي وهي كالتالي:

الهلال والاهلي

نتيجة مباراة الهلال اليوم

ننشر لكم تقارير طوال شوطي المباراة حول تطور نتيجة مباراة الهلال والاهلي خلال الدقائق القادمة، وتنقل المباراة عبر قنوات ام بي سي برو الرياضية.

انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والأهلي وتقدم الهلال في الدقيقة 27 من وقت الشوط الأول بهدف مقابل لا شيء للأهلي، ويسيطر الهلال على مجريات المباراة، ونتيجة المباراة في الشوط الأول الهلال 1 – صفر الاهلي.

الدقيقة 85 والهلال متقدم على الاهلي في عقر دارة بنتيجة هدفين دون رد، وبهذه النتيجة يتربع الهلال على قمة ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين فور انتهاء المباراة دون تغيير.