التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. تعليق صادم لمظهر شاهين وإدانته لشماتة العرب في حرائق إسرائيل «وكسة سودة»
مظهر شاهين

قال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم بالتحرير، خلال لقائه ببرنامج “90 دقيقة”، والمذاع على قناة المحور الفضائية، بأن إسرائيل ليست عدو مصر الأول، ومعاهدة السلام تثبت ذلك، بينما عدونا الحقيقي هي تركيا وقطر، ومحاولتهم تشويه الجيش وإسقاط مصر.

وأدان شاهين شماتة مصر والعرب في حرائق إسرائيل، وردد قائلاً ” دا إحنا وكستنا ومصيبتنا كبيرة جداً، لأننا نشمت في إسرائيل وهيا لم تضر مصر، والشماتة ليست من طباع المسلم ولست في الدين الإسلامي” مضيفاً “وكسة سودة يا عرب”.

وأضاف بأنه كان يتمنى أن تسهم مصر في إطفاء حرائق إسرائيل، لكي تثبت مصر أمام العالم، أنها تسعى للسلام ولا يوجد تطرف في الدين الإسلامي.

شاهد الفيديو:

 

التعليقات

  1. مع قلبا وقالبا فيما تقول واثبت ياشيخ انك شيخ متنور ولست ممن طمس الله على قلوبهم كفانا حديث ماذا فعل العرب بإسرائيل سوى مصر وسوريا فقط هم من حاربوها والباقي كله اخرطي (يعني طرقعة حنك وكلام ) وكله متلهي في رفاهية شعبه وعندما اقحموا صدام في الحرب وطلب فلوس للحرب رفضوا وحدث ماحدث من وكسه للعرب وسبق ذلك اكبر وكسه عندما حاربت مصر من اجل فلسطين بأسم العرب في حرب 67 ، 73 وبعد حرب 73 عندما اراد السادات استكمال الحرب وذهب لدول الخليج قالوا له انت جاي تأخذ فلوسنا قال له فلوسك اللي اتعملت بدماء ابناءنا وارتفع سعر البرميل من4 دولار الى 40 دولار على دماء ابناءنا دى انتم يهود بل اكثر من اليهود دى انا اروح اتعامل مع اليهود ارحم منكم وقد كان ومن هذا المنطلق ستجد ان السعوديه وبعض دول الخليج هم السبب في سعادة وشقاء العالم العربي والاسلامي بهمجيتهم وتكبرهم بمالهم الذي جاءهم فجأة فعماهم واطغاهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.