ارتفاع تاريخي لسعر الدولار في البنوك المصرية.. ننشر سعر البيع والشراء في 22 بنك اليوم

ارتفاع تاريخي لسعر الدولار في البنوك المصرية.. ننشر سعر البيع والشراء في 22 بنك اليوم

يشهد سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفاعا تاريخيا، في تعاملات البنوك المحلية، منذ أن قام البنك المركزي المصري بتعويم الجنيه “تحرير سعر الصرف”، أمام العملات الأجنبية، في تعاملات البنوك العاملة في المجال المصرفي داخل مصر، حيث سجلت الورقة الخضراء أرقاما قياسية مقابل الجنيه المصري.

وحافظت العملة الأمريكية على ارتفاعها اليوم الأربعاء 23 نوفمبر، في تعاملات البنوك المحلية، حيث لامس سعر البيع حاجز الـ 18 جنيه، بالبنك المصري الخليجي بـ 17.95 جنيه، وبنك التعمير والإسكان بـ 17.90 جنيه، بسبب تزايد الطلب على الورقة الخضراء من المستوردين، للوفاء بمتطلبات الأسواق المصرية من البضائع والمواد الخام.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في تعاملات البنوك المحلية.

سجل بنك فيصل الإسلامي، والبنك المصري الخليجي، أقل سعر للشراء بـ 17 جنيه، كما سجل بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، أعلى سعر للشراء بـ 17.45 جنيه، ليتراوح سعر شراء الدولار الأمريكي في تعاملات البنوك المحلية اليوم بين 17 جنيه و17.45 جنيه.

كما سجل البنك الأهلي المصري، أقل سعر لبيع الدولار الأمريكي اليوم بـ 17.50 جنيه، بينما سجل البنك المصري الخليجي أعلى سعر للبيع بـ 17.95 جنيه، ليتراوح سعر البيع اليوم في تعاملات البنوك المحلية بين 17.50 جنيه و17.95 جنيه.

untitleduntitledولمتابعة سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، على مدار اليوم، وبتحديث مستمر في تعاملات البنوك المصرية من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/