آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 24 نوفمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 24 نوفمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر لعام 2016 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بطرح 100 ألف طن سكر حر بالأسواق المحلية، 60 مليون جنيها لتطوير أرض اللواء وميت عقبة، انتهاء أعمال تنفيذ مرافق العاصمة الإدارية الجديدة بنسبة 30%، عبور 238 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

مباريات الأسبوع الحادي عشر بالدوري المصري الممتاز، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 18.25 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم خريفي معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس 24 نوفمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 24 نوفمبر 2016

طرح 100 ألف طن سكر حر بالأسواق المحلية

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرح مائة ألف طنا من السكر الحر في الأسواق المحلية بشكل شهري، ويأتي هذا في إطار توفير السلع الرئيسية للمواطنين.

60 مليون جنيها لتطوير أرض اللواء وميت عقبة

صرح أحد المصادر المسئولة بالصندوق الاجتماعي للتنمية التابع لمحافظة الجيزة عن البدء في تنفيذ أعمال تطوير كل من أرض اللواء وميت عقبة بتكلفة تصل إلى ستين مليون جنيها، وذلك بالتعاون مع وكالة فرنسية كبرى.

انتهاء أعمال تنفيذ مرافق العاصمة الإدارية الجديدة بنسبة 30%

صرح المنسق العام لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة المهندس عمرو عبد السميع عن الانتهاء من أعمال تنفيذ البنية التحتية ومرافق العاصمة الإدارية الجديدة بنسبة تصل إلى 30%.

مباريات الأسبوع الحادي عشر بالدوري المصري الممتاز

يلتقي غدا الجمعة كل من الشرقية مع الاتحاد السكندري، مصر المقاصة مع بتروجيت، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

عبور 238 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 238 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 14.1 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 18.25 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 18.25 مقابل الجنيه المصري، وسجل متوسط سعر الدولار اليوم بالبنوك 17.70 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 657 جنيها.

طقس اليوم خريفي معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس خريفي معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 22 درجة والصغرى 15 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.