التخطي إلى المحتوى
تصريحات الشيخ ميزو المثيرة للجدل من الرقص مش حرام إلى أنا المهدي المنتظر
الشيخ ميزو

دائما ما يطل علينا الشيخ ميزو بالعديد من ألآراء المثيرة للجدل والتي جعلت الكثيرون يعتقدون بأن لديه خلل عقلي وجمعت إليكم العديد من تلك التصريحات والتي يعتقد أن الشيخ يصرح بها لمزيد من الشهرة ولكم الحكم هل هو حقاً يعاني من خلل عقلي أم محب للشهرة .

تصريحات الشيخ ميزو

ومن التصريحات المثيرة للشيخ ميزو الرقص حلال وقال في تصريح له على الفضائيات أن من يشكك في أن الرقص حلال فليأتي بالدليل من القرآن والسنه وفي سؤال آخر  عن بدلة الرقص فلم يرد بجواب واضح وقال من يحب مشاهدة هذا فهو حر ومن لم شيئ فتلك حريته ، وفي لقاء آخر فقد ذكر بأن الغناء ليس بمحرم ولا يوجد دليل على تحريمه .

وفي تصريحات أثارت الجدل الواسع للشيخ ميزو بأن وصف البخاري بالمسخرة على حد قول المتكلم وقد أنتقد الأحاديث النبوية التي ذكرت بالصحيحين وقال أنها لا تتناسب مع الواقع الذي نعيشه ولابد من التعديل مبرراً ذلك بأن البخاري أعجمي وليس عربي  ومن التصريحات المثيرة للجدل بأن عذاب القبر ليس من الثوابت .

وأضاف أن لا يوجد ما يسمى بالثعبان الأقرع لأن لا يوجد ثعبان بشعر أصلاً ، ولا يوجد من السنه ما يؤكد وجود عذاب في القبر ونأتي لآخر تصريحات الشيخ ميزو بأنه هو المهدي المنتظر وأمنه يدعو السنه والشيعة لنفض الخلافات بينهم وأكد عبر صفحته الشخصية أنه هو المهدي المنتظر والذي جاءت به نبؤه سيدنا محمد وأنه جاء ليملئ الأرض عدلاً (لكم التعقيب ).

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.