«رئاسة الجمهورية» تصدر تحذير شديد اللهجة للمواطنين من هذا الأمر الخطير الذي انتشر مؤخراً

حذر المكتب الإعلامي للرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، من وجود صفحات مزيفة ومفبركة، منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تدعي أنها تابعة لرئاسة الجمهورية، وتقوم بنشر الكثير من الأخبار المغلوطة والمضللة، نقلاً عن رئاسة الجمهورية ونقلاً عن الرئيس، وتهدف لإثارة حالة من الكذب وعدم المصداقية، وزيادة الخط العام لدى المواطنين.

هذا وقد أكد مكتب الرئيس، بأنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه الصفحات، وأن مؤسسة الرئاسة المصرية تحذر من هذه الصفحات التي تتحدث باسم الرئيس أو المؤسسة الرئاسية.

وناشد المكتب الإعلامي للرئيس “عبدالفتاح السيسي”، المواطنين الذين يتواصلون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة الاعتماد على الصفحات الرسمية فقط لرئيس الجمهورية في معرفة رؤية مؤسسة الرئاسة تجاه الموضوعات التي تخص الرأي العام وعدم الانسياق وراء الصفحات مجهولة المصدر.

التعليقات

  1. ربنا هينتقم ماتقلقوش ……….الفساد والظلم دا كله بسبب دعوة كل ام اتقتل ابنها او زوجها او اتسجنوا بان يدوقوا من كل سئ فى حياتهم ….. وسبحان الله ربنا يولع فى اسرائيل ومعظم العرب يروحوا يطفوها والشيخ الا محسوب عالازهر يقولك حلال لما نساعد العدو ونطفى معاهم النار هههههههههههههه دا انت هتولع ان شاء الله

  2. مش محتاجين صفحات تعرفنا الكذب وعدم المصداقية .. الخمد لله احنا شايقينهم وعايشينهم كل يوموفى كل نفس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.