التخطي إلى المحتوى
بالفيديو | أحمد موسى يكشف تفاصيل مخطط إغتيال “السيسي” بالأسماء

كشف الإعلامي “أحمد موسى” عن تفاصيل محاولة فاشلة لإغتيال الرئيس “عبد الفتاح السيسي” كان يخطط لها بعض الضباط الملتحين والمنتمين للجماعات التكفيرية المتشددة وداعش على حسب قوله، وذلك أثناء البرنامج اليومي “على مسؤليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد الفضائية”.

وأشار “موسى” أنه هناك 8 ضباط قد خططوا لإغتيال الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، وأنهم قد وضعوا خطتين للإغتيال، منها خطة في مصر والأخرى  في السعودية، وأن من ضمن هؤلاء الضباط حارس اللواء “مدحت الشناوي” قائد قطاع الأمن المركزي السابق ويدعى “كريم محمد حمزه”.

وأضاف أن هناك بعض الضباط قد خططوا لإغتيال السيسي أثناء تواجدهما بالخدمة، بأن يقوموا بالهجوم عليه بأحد الشوارع أثناء مرور الموكب، وذكر أسم المخططين وهم “محمد السيد، عصام السيد حسنين، محمد جمال، حنفي جمال، عصام محمد”.

وأضاف “موسى” أن هؤلاء الضباط قد خططوا لتفجير المكان المتواجد به “السيسي” بالسعودية أثناء تأدية الرئيس للعمرة.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. لماذا لم يتم أعدامهم حتى الآن ولم يحولوا للمحاكمات العسكرية – هذا تباطىء غير صحى بالمرة ويجب على القضاء تنفيذ ألآعدام فيهم فورا او الفضاء العسكرى – انتم عارفين اغتيال رئيس الدولة يعنى اغتيال الشعب كلة – ولن نقف مع الدولة اذا لم يتم هذا فورا – والله اكبر الله اكبر الله اكبر على القاتل والمحرض والمنفذ والجهلة ألأرهابيين حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.