بالفيديو.. الأرصاد الجوية توضح المناطق التي سوف تشهد سقوط أمطار غداً الأحد

بالفيديو.. الأرصاد الجوية توضح المناطق التي سوف تشهد سقوط أمطار غداً الأحد
سقوط أمطار

صرح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم السبت سيشهد حالة من الاستقرار، موضحا أنه سيكون طقس خريفي دافئ خلال فترة الظهر والعصر، مشيرة إلي أن طقس الغد الأحد سيكون بارد قليلا عن طقس اليوم، على كافة أنحاء الجمهورية.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال تصريحاته التلفزيونية اليوم السبت في برنامج “صباح ON”، الذي يذاع علي قناة ” أون تي في” الفضائية، أن الطقس في الليل سوف يشهد ارتفاع ملحوظ في درجة الحرارة بمعدل درجتين مقارنة بدرجات الحرارة خلال ليل أمس الجمعة.

كما أكد الدكتور أحمد عبد العال، أنه من المتوقع أن يتم سقوط أمطار خفيفة غداً الأحد، على السواحل الغربية للبلاد، في السلوم ومرسى مطروح والإسكندرية، مشيرا إلي أن سوف تتعرض حلايب وشلاتين إلي أمطار غزيرة غدا الأحد.

وناشد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بتوخي الحذر خلال القيادة في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، بسبب الشبورة المائية الكثيفة، وخاصة على الطرق المؤدية إلى الإسماعيلية والسويس وبورسعيد والساحل الشمالي .

وفيما يتعلق بتعرض مصر لشتاء قارس خلال الأيام المقبلة، قال الدكتور أحمد عبد العال إن هذه التصريحات سابقة لأوانها، موضحا أن فصل الشتاء لا علاقة له بما يحدث في فصل الخريف.

الأرصاد الجوية توضح المناطق التي سوف تشهد سقوط أمطار غداً الأحد