التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد دربي العاصمة الإسبانية
القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد دربي العاصمة الإسبانية

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ريال مدريد واتليتكو، تقام اليوم السبت 12 نوفمبر مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد، دربي العاصمة الاسبانية مدريد، ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري الإسباني “الليجا”، ويستضيفها ملعب فيستني كالدرون ملعب الروخيبلانكوس، وننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد واتليتكو والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة الليلة.

قمة كروية إسبانيه اشتهرت خلال الخمس سنوات الماضية، حيث أضبحت لقاءات الريال والاتليتي ذات طابع خاص وبطولة خاصة بين الملكي والروخبلانكوس، الأمر الذي زاد من أهمية المباراة لعشاق كرة القدم للتمتع بفنيات ومهارات حقيقة، وهو ما جعل البحث عن موعد مباراة ريال مدريد واتليتكو والقنوات الناقلة احد الأمر التي تشغل متابعي كرة القدم باستمرار.

تقام اليوم السبت 12-11-2016، مباراة الذهاب بالدوري الاسباني بين اتليتكو مدريد وريال مدريد، وذلك في تمام الساعة 9:45 منن مساء القاهرة، وأيضا الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكو المكرمة، والساعة 11:45 بتوقيت أبوظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ريال مدريد واتليتكو الليلة والقنوات المشفرة

تنقل مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد عبر العديد من القنوات المشفرة على جميع الأقمار الصناعية ومنها قنوات بي إن سبورت beIN SPORTS 3 HD ، وسيعلق على هذه المباراة الهامة المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

القنوات المفتوحة المؤكد نقلها المباراة حتى الآن نذكر لكم منها:

قناة راه فردا الأفعانیة:

قناة مفتوحة على القمر الصناعي 48 شرق وترددها:

11293  27800  رأسي.

قناة Idman Azerbaycan المفتوحة:

على القمر الصناعي Europe*Star 1 بالموقع المداري 45 شرق وتردد القناة:

11175 //  أفقي  // 27500

قد يهمك أيضًا

التعليقات