التخطي إلى المحتوى
الإثنين القادم الإنتاج الحربي تطرح ثلاجة “ديب فريزر” بمواصفات خيالية ومناسبة لطبقة المواطن المصري
الاجهزة الكهربائية المنزلية فى مصر

في ظل الوضع الإقتصادي الذي تمر به مصر وأزمة الدولار التي حدثت مؤخرا، وارتفاع الأسعار على مختلف السلع وخاصة المستوردة من الخارج، بعد تعويم الجنيه وانخفاض قيمته، مما استدعى الحكومة لانتهاج برنامجاً للإصلاح الإقتصادي ومن ضمنه إعادة تفعيل الإنتاج المحلي، وتوفير السلع الضرورية للمواطنين التي ارتفعت أسعارها ومنها الأجهزة الكهربائية.

وفي هذا الإطار أعلنت شركة “حلوان للأجهزة الكهربائية” التابعة لوزارة الإنتاج الحربي من أجل تشجيع الصناعة المحلية، وتحت شعار “صُنع في مصر“، عن طرح ثلاجة “ديب فريزر” في الأسواق المحلية، وهي صناعة مصرية مئة في المئة، حيث أنها مصنعة بخامات غير مستورة،  فهي مصنعة كاملاً في مصر، وتتمتع بمواصفات عالمية، وذات جودة متميزة، وتناسب أسعارها جميع المواطنين.

كما تتميز الديب فريزر بمواصفات قياسية ، فهي ذات سعة تخزينية 237 لتر، وهي سعة كبيرة، كما أنها مضادة للبكتيريا، ومؤلفة من 7 دروج، ومضمونة لمدة خمس سنوات.

وقال رئيس مجلس إدارة شركه حلوان للأجهزة الكهربائية المهندس “درويش مصطفي الجندي” بأن الشركة تعمل على إنتاج متطور من المكيفات، كما أنها تقوم حالياً بإنتاج السخانات التي تناسب متطلبات السوق المصري .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.