موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في الجولة 12 الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في الجولة 12 الدوري الإنجليزي

يلتقي نادي أرسنال مع مانشستر يونايتد علي ملعب الأخير أولد ترافورد ظهر السبت في 14:30 بتوقيت مصر ،15:30 بتوقيت مكة المكرمة.

التقيا الفريقين من قبل عدد 26 مرة ، فاز فيهم 14 مرة مانشستر يونايتد بنسبة 54% ،بينما فاز أرسنال 6 مرات بنسبة 23% ، و تعادل الفريقان في 6 مرات بنسبة 23%.

وكانت أعلي نتيجة بين الفريقين من نصيب مانشستر و أنتهت المباراة 8\2،بينما كان أكبر فوز للأرسنال 3\0.

شهد أخر لقاء بين الفريقين و كان في 28فبراير 2016 فوز اليونايتد بنتيجة 3\2 اللقاء الذي شهد تسجيل أندير هيريرا و هدفين لماركوس راشفورد بينما سجل للمدفعجية أوزيل وويلبيك.

يدخل الأرسنال المباراة في المركز الرابع برصيد 24 نقطة بواقع 7 مباريات تم الفوز بها و 3 مباريات انتهدت بالتعادل بينما خسر في مباراة وحيدة،بينما يحتل الشياطين المركز السادس برصيد 18 نقطة بواقع 5 مباريات تم الفوز بها و 3 تعادل و خسر في 3 مباريات.

تعد هذه المباراة من أهم مبارايات اليونايتد لإن الفوز يقربه كثيراً من الأرع مراكز الأولي، بينما تعني الخسارة ابتعاده بفارق 9 نقاط عن المدفعجية.

جدير بالذكر أن اليونايتد فاز في أخر مباراة التي كانت أمام سوانزي سيتي و فاز بها الشياطين بثلاثة أهداف بينما تعادل المدفعجية في مبارته السابقة أمام توتنهام تعادلاً ايجابياً بهدف لكلاً منهما.

أيضاً شارك اللاعب المصرى محمد الننى، فى المران الأخير لفريق المدفعجية، ، استعداداً لمواجهة مانشستر يونايتد ومن المفترض أن يبدأ محمد النني كلاعب أساسي في المباراة.

المباراة منقولة حصرياً على القناة القطرية beIN SPORTS 2 HD و يقوم بالتعليق علي المباراة المعلق حفيظ دراجي و علي قناة beIN SPORTS 11 بالتعليق الإنجليزي.