التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يوم السبت “التشكيل المتوقع قبل المباراة”

توقيت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

يستعد ريال مدريد لملاقاة منافسه القوي اتلتيكو مدريد غداً وذلك على استاد فيسنتي كالديرون في تمام الساعة 9:45 دقيقة بتوقيت القاهرة، في الوقت الذي يحتل فيه ريال مدريد الترتيب الأول في الدوري الأسباني .

استطاع  اتلتيكو مدريد الفوز على الريال 5 مرات، في الوقت الذي حقق الريال الفوز في 17 مباراة، في حين تعادل الفريقان 9 مرات، وبذلك يتفوق الريال على اتلتيكو مدريد في عدد مرات الفوز، وفي آخر لقاء بين الفريقين الذي أقيم 28 مايو فقد تعادل الفريقان بهدف مقابل هدف، وسجل راموس هدف الريال في حين سجل يانيك كارسكو هدف اتلتيكو مدريد .

الجدير بالذكر أن أكبر نتجية استطاع بها اتلتيكو مدريد التفوق على الريال كانت هدفين مقابل هدف للريال وذلك في كأس اسبانيا والذي اقيم على ستاد سانتياغو، والتي حصل فيها كريستيانو على كارت أحمر، في حين أنه سجل هدف الريال في حين سجل ديجو كوستا هدف اتلتيكو مدريد الأول وسجل ميراندا الهدف الثاني .

تشكيلة المباراة

يعود راموس وكريم بنزيمة في تشكيلة الريال اليوم أمام اتلتيكو، بينما يغيب بيبي وكاسيميرو والألماني توني كروس وألفارو وذلك بسبب الإصابة، يأتي ذلك بعد غياب لراموس استمر اكثر من شهر وذلك بسبب الإصابة في الركبة اليسرى أثناء مشاركته مع منتخب اسبانيا .

وتضم قائمة الريال كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانييز وداني كاربافال ودانيلو وسيرجيو راموس ورافائيل فاران وناتشو فرنانديز ومارسيلو وفابيو كوينتراو وماتو كوفاسيتش ولوكا مودريتش وإيسكو ألاركون وجيمس رودريجيز وماركو أسينسيو وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وماريانو. .

معوقات فوز الريال على اتلتيكو

عدد من الإصابات قبل مباراة الديربي التي تشكل عائق أمام الريال للفوز اليوم، ضمن تلك الإصابات موراتا وذلك بسبب الإصابة العضلية التي تمنعة من المشاركة لمدة شهر، بالإضافة إلى ذلك إصابة قلب الدفاع بيبي وسيرجيو راموس .

ولكن ليست الإصابات فقط هي العائق أمام الريال ولكن لغة الأرقام هي التي تتحدث؛ حيث لم يخسر اتلتيكو أمام الريال في آخر 6 مباريات، بالإضافة إلى أن الريال لم يخسر سوى مباراة وحيدة في الدوري تحت قيادة زيدان وكانت اما اتلتيكو .

قد يهمك أيضًا

التعليقات