آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 21 نوفمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 21 نوفمبر 2016

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 21 نوفمبر لعام 2016 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية برئيس البرتغال، صرف سلع تموينية بـ935 مليون جنيه الشهر الجاري، مشاركة وزير البترول في المؤتمر العربي الدولي للثروة المعدنية، عبور 46 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

مباريات الأسبوع العاشر بالدوري المصري الممتاز، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 18.75 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم دافئ نهارا بارد ليلا على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الإثنين 21 نوفمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 21 نوفمبر 2016

لقاء رئيس الجمهورية برئيس البرتغال

التقى اليوم الإثنين رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس البرتغال؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين جمهورية مصر العربية والبرتغال.

صرف سلع تموينية بـ935 مليون جنيه الشهر الجاري

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء محمد علي مصيلحي عن صرف سلع بقيمة تسعمائة وخمسة وثلاثين مليون جنيها ضمن دعم بطاقات الحصص التموينية، وذلك منذ بدء الشهر الجاري وحتى اليوم.

مشاركة وزير البترول بالمؤتمر العربي الدولي للثروة المعدنية 

يشارك غدا الثلاثاء وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا في الفاعليات الخاصة بالمؤتمر العربي الدولي للثروة المعدنية في المملكة العربية السعودية.

مباريات الأسبوع العاشر بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم الإثنين كل من الاتحاد مع النصر للتعدين، بتروجت مع الشرقية، أسوان مع مصر المقاصة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العاشر من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

عبور 46 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 46 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى  2.3 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس يوم أمس الأحد.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 18.75 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 18.75 مقابل الجنيه المصري، وسجل متوسط سعر الدولار اليوم بالبنوك 17.70 جنيها، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 686 جنيها.

طقس اليوم دافئ نهارا بارد ليلا على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس دافئ نهارا بارد ليلا على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 26 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.