التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. كتاب دوري لتفعيل نظام «الورديات» الصباحية والمسائية لجميع الموظفين بالجهاز الإداري في الدولة

أصدر المستشار الدكتور “محمد جميل” رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، كتاباً دورياً يحمل رقم (10) لسنة 2016، بشأن تفعيل الورديات الصباحية والمسائية في جميع الجهات الحكومية في الدولة والوزارات ووحدات الجهاز الإداري، والضوابط المحددة لهذا النظام.

هذا وقد أوضح الكتاب الصادر بهذا الشأن، استعداد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتقديم المعاونة الفنية لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الوحدات الحكومية خلال تطبيق نظام الورديات الصباحية والمسائية، كما طالب الجهاز بياناً من الجهة الرئاسية بالموقف التنفيذي للنظام.

وفي ذات السياق، أعرب الجهاز عن استعداده لتلقي أي مقترحات من الوحدات الحكومية بشأن تفعيل الورديات الصباحية والمسائية، لتقديم المساعدة الفنية لتطبيق هذا النظام دون صعوبات.

«الكتاب الدوري رقم 10 لسنة 2016»

«الكتاب الدوري رقم 10 لسنة 2016»
«الكتاب الدوري رقم 10 لسنة 2016»

هذا وطبقاً للكتاب الصادر، يطبّق هذا النظام على كافة الوزارات والمحافظات والهيئات والأجهزة المستقلة والوحدات التابعة لها، والجامعات وكافة مديريات التنظيم والإدارة في المحافظات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. الراجل الغبي ده هو واللي اعطاه الأمر بذلك اغبى من الغباء لان هذا الامر يؤسس لخروج الموظفين لاعتصام واضراب عام اعتراضا على هذا الهبل والتخلف لأن معظم موظفي الدولة يعملون أكثر من وظيفة لسداد العجز فى نفقات الاسرة ومتطلباتها مش ذي السادة ذوي الدخول المرتفعة اللي ممكن يروح من شغله الظهر وراتبه يكفي عشرة موظفين من الطبقة الدنيا ولا راتب مذيع بيشتغل 6 ساعات وبيقبض قد 500موظف من الطبقة المتوسطة يعطوا الموظفين رواتب عشرة الاف جنية كحد ادني ويشغلهم 24ساعة مش يطلع عين ابوهم ويقتلهم بالحيا بقانون الخدمة المدنية المتخلف ذي اللي عمله وفى الاخر يقلهم هاتشتغلوا ورادي صباحية ومسائية فى اي دولة بالعالم يطبق مثل هذا السفه
    والله حكومة عواجيز وخرفانيين حقا ومجلس شعب مهلهل ورئيس طاغية وبلد وسخة ربنا ينتقم من الاغبياء والظلمه

    1. مع الأسف الشديد لو الموظف فعلا اشتغل بما يرضى ربنا من الساعه 8 صباحا وحتى الثالثه مساءً يعنى 7 ساعات مش 8 زى كل دول العالم ماكانتش الحكومه اضطرت تعمل ورادى، ولكن الموظف اللى بيشتغل شغله تانيه بعد الظهر ده وانت بتقول عشان يكفى نفقات المعيشه بيزوغ من شغله الساعه 12 عشان يلحق يروح الشغلانه التانيه وهو بيروح الشغل اصلا الساعه 9 !!!!
      ده سبب الخيبه اللى إحنا فيها، وشوف عندك الشهر العقارى والمرور والسجل المدنى والتموين والأحياء!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.