سعر الدرهم الاماراتي اليوم الاربعاء 16 نوفمبر 2016 في مصر بالسوق السوداء والبنوك المصرية الان مقابل الجنيه المصري

سعر الدرهم الاماراتي اليوم، ننشر سعر الدرهم الاماراتي اليوم الاربعاء 16-11-2016 في مصر بالبنوك الرسمية والسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، حيث تشهد أسعار العملات في مصر نوع من الاستقرار النسبي بفعل موافقة صندوق النقد الدولي على اقراض مصر.

وجاء سعر صرف الدرهم الاماراتي اليوم الاربعاء 16-11-2016 في مصر مقابل الجنيه المصري 4.15 جنيه للشراء مقابل 4.28 جنيه مصري للبيع.

أما على مستوى التحويلات فقد بلغ سعر تحويل الدرهم الاماراتي اليوم الاربعاء مقابل الجنيه المصري 4.15 جنيه مصري للشراء مقابل 4.28 جنيه للبيع.

فيما لا تزال الأمور غير واضحة بالنسبة لأسعار صرف الريال السعودي والعملات الأخرى أمام الجنيه المصري داخل السوق السوداء، وذلك بعدما اتخذ البنك المركزي ومباحث الأموال العامة العديد من الاجراءات القانونية بفرض عقوبات وغرامات مالية على كل شخص يقوم بتداول الأموال داخل هذه الأسواق، الا أن البعض منهم يقوم بالتداول مع أشخاص يعتبرونهم محل ثقة.

ننوه لقارئنا الكريم أن الاسعار الموضوعة في الأعلى من الممكن أن يطرأ عليها بعض التغيرات، وذلك حسب الكمية المراد تداولها سواء على مستوى البيع أو الشراء بالاضافة الى اختلاف البنك والمحافظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.