سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 15-11-2016 في مصر بالسوق السوداء والبنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري

سعر الريال السعودي اليوم، ننشر سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 15-11-2016 في مصر بالبنوك الرسمية والسوق السوداء مقابل الجنيه المصري.

وجاء سعر الريال السعودي خلال تعاملات اليوم الثلاثاء مقابل الجنيه المصري وفقا لآخر البيانات الصادرة عن البنوك الرسمية 4.05 جنيه مصري للشراء و4.18 جنيه للبيع.

أما على مستوى التحويلات فقد بلغ سعر تحويل الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 4.05 جنيه مصري للشراء مقابل 4.18 جنيه مصري للبيع.

وبالحديث عن أسعار الريال السعودي أمام الجنيه المصري في السوق السوداء، فما زالت التعاملات هناك متوقفة بشكل نسبي وذلك بعد وضع البنك المركزي ممثل بماحث الأموال العامة عقوبات وغرامات مالية أما كل شخص يقوم بتداول الأموال بيع أو شراء على حد سواء.

الجذير بالذكر أن الأسواق المصرية عانت خلال الفترة القليلة الماضية من ارتفاع شديد بجميع الأسعار سواء على مستوى العملات أو المعادن والسلع الخدماتية والغذائية وذلك بفعل اتخاذ البنك المركزي قرار تعويم الجنيه، الا أن موافقة صندوق النقد الدولي على اقراض مصر مبلغ وصلت قيمته لـ12 مليار دولار حد من تفاقم هذه الأزمة وبدأت الأسعار تعود الى طبيعتها بشكل تدريجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.