عاجل .. ننشر تفاصيل إصابة 26 طالبة بالاختناق في مدرسة إعدادية بالفيوم

عاجل .. ننشر تفاصيل إصابة 26 طالبة بالاختناق في مدرسة إعدادية بالفيوم
مدرسة

تعرضت 26 طالبة في أحدي المدارس بمدينة الفيوم، اليوم الثلاثاء، إلي حالة من الاختناق وصلت إلي حد الإغماء، الأمر الذي أثار الرعب والقلق في نفوس الطالبات .

وأوضحت إدارة مدرسة كيمان فارس الإعدادية بنات، الذي وقع فيها الحادث، أن السبب في إصابة الطالبات بحالة اختناق وإغماء هي نتيجة تعرضهم لغاز ثاني أكسيد الكربون.

وأضافت إدارة مدرسة كيمان فارس الإعدادية بنات أنه تم تسريب غاز ثاني أكسيد الكربون من طفايات الحريق، خلال تدريب الطالبات بمعمل العلوم بالمدرسة، مشيرة إلي أنه تم نقل نقل الطالبات إلي المستشفى العام لإسعافهن علي الفور.

ومن جانبه، أكد اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، أنه تلقي إخطارا من العميد حسام عبد اللطيف مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بإصابة 26 طالبه بحالة اختناق وإغماء، موضحا أنه تم علي الفور إرسال 10 سيارات إسعاف إلي المدرسة لإسعاف الطالبات .

وأضاف اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، أن التحقيقات المبدئية تفيد بأن خلال تدريب طالبات مدرسة كيمان فارس الإعدادية علي كيفية إطفاء الحريق والتدريب على الإسعافات الأولية، تم تسرب غاز ثاني أكسيد الكربون من طفايات الحريق، وتسبب في إصابة 26 طالبة من طالبات المدرسة بحالات اختناق وإغماء .