التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة العراق والامارات والقنوات الناقلة ونتيجة لعبة العراق والامارات اليوم
مباراة العراق والامارات والقنوات الناقلة

نستعرض معكم توقيت مباراة العراق والامارات ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسا 2018، وسننشر لكم القنوات الناقلة مباراة العراق والامارات بخلاف نتيجة لعبة العراق والإمارات اليوم، ضمن منافسات المجموعة “B”، بتصفيات قارة أسيا المؤهلة لكأس العالم، وستجدون المزيد من التفاصيل حول توقيت مباراة العراق والامارت والقنوات الناقلة بهذا الموضوع.

مباراة العراق والإمارات واحدة من أهم مباريات المجموعة الثانية بالجولة الخامسة من التصفيات، حيث يعمل المنتخبان العربيان الحفاظ على حظوظهم من أجل التأهل لمنافسات كأس العام 2018 في روسيا؟، وذلك على أمل تعثر ثلاثة من أقوى المنتخبات الأسيوية تضمهم نفس المجموعة، حيث تضم المجموعة “B”، منتخبات السعودية واستراليا واليابان والعراق والمارات وتيلاند.

منتخب الإمارات الوطني يستضيف المباراة المرتقبة أمام نظيرة منتخب العراق اسود الرافدين، ورصيد الإمارات 6 نقاط، في حين أن رصيد منتخب العراق 3 نقاط فقط، وسيسعى منتخب الإمارات للفوز واقتناص النقاط الثلاثة ليحافظ على أماله ووجوده بسباق المنافسة على التأهل عن المجموعة الثانية.

القنوات الناقلة مباراة العراق والامارات في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

تنقل مباراة العراق والامارت عبر قناة beIN SPORTS 1 HD، ولم يتم الإشارة لأي من أسماء القنوات الفضائية العراقية أو الإماراتية التي قد تنال تنقل المباراة، غير أن المباراة ستكون متاحة لعشاق الكرة الإماراتية على ترددات البث الأرضي.

نتيجة لعبة العراق والامارات اليوم وتشكيلة المنتخبين

ننشر لكم تشكيلة منتخبي العراق والإمارات وتقارير عن نتيجة المباراة وقت إذاعتها لنضعكم على تواصل دائما واحدث الأخبار الرياضة التي تخص المنتخبين، وقريبا ننشر لكم التشكيلة المتوقعة لكل منتخب قبيل انطلاق المباراة حتى يعلن كل مدير فني عن قائمة فريقة الرسمية التي ستخوض المباراة بالفعل.

انتهت مباراة الإمارات والعراق بفوز ثمين للمنتخب الإماراتي إعادة الأمل في المنافسة، خاصة بعد تعثر المنتخب السعودي أمام اليابان اليوم، وفازت الإمارات على العراق بنتيجة هدفين دون رد.

موعد وتوقيت مباراة العراق والامارات

تقام مباراة العراق والامارات وفقا للمواعيد التالية:

  • الساعة 15:20 بتوقيت أبو ظبي.
  • الساعة 16:20 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 17:20 بتوقيت القاهرة.

تحديث 15-11-2016

اليوم تقام المباراة المرتقبة بين الإمارات والعراق بمدينة أبو ظبي، وسنوافيكم بتشكيلة المنتخبان الرسمية فور إعلانها بخلاف متابعة لأهم النتائج التي ستسفر عنها المباراة وترتيب المنتخبان بعد صافرة الحكم النهائية اليوم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات