للمرة الأولي.. سعر الدولار في البنوك أعلي من السوق السوداء.. ننشر سعر الدولار اليوم الاثنين في السوق السوداء وفي جميع البنوك

للمرة الأولي.. سعر الدولار في البنوك أعلي من السوق السوداء.. ننشر سعر الدولار اليوم الاثنين في السوق السوداء وفي جميع البنوك
سعر الدولار

للمرة الأولي في تاريخ سعر صرف الدولار، يسجل سعر صرف الدولار في البنوك أعلي من سعر صرف الدولار في السوق السوداء خلال تعاملات اليوم الاثنين.

الأمر الذي يشير ويؤكد أن قرار تعويم الجنية مقابل الدولار الذي أقره البنك المركزي تمكن من أحداث ارتباك كبير في السوق السوداء، من أجل التمكن والسيطرة علي سعر صرف الدولار .

حيث سجل سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 14 نوفمبر ، 15 جنيه مصري في حالة الشراء، وهو أقل من سعر الشراء في البنك المركزي المصري والذي وصل إلي 15.33 جنية في حالة الشراء، و16.13 جنية للبيع.

كما سجل سعر صرف الدولار اليوم الاثنين في بنك القاهرة 15.35 للشراء، و15.90 جنية للبيع، أما بنك مصر فبلغ سعر صرف الدولار خلال تعاملات اليوم الاثنين 15.20 جنية للشراء، وفي حالة البيع بلغت قيمة الصرف 15.70 جنية.

وفي البنك الأهلي المصري بلغ سعر صرف الدولار اليوم الاثنين 15.30 مقابل الشراء، و15.80 مقابل البيع، كما بلغ سعر صرف الدولار في بنك CIB للشراء 15.25 جنية، و16.25 للبيع .

وسجل بنك الإسكان والتعمير أعلي معدل لسعر صرف الدولار خلال تعاملات اليوم الاثنين، حيث سجل سعر صرف الدولار  16.30 جنية للبيع، وكانت أعلي سعر شراء الدولار في بنك القاهرة بلغت 15.35 جنية.

اقرا أيضا :