الدولار يواصل مسلسل التراجع والهبوط أمام الجنيه بالبنوك.. تعرف على أقل وأعلى سعر للبيع والشراء اليوم

الدولار يواصل مسلسل التراجع والهبوط أمام الجنيه بالبنوك.. تعرف على أقل وأعلى سعر للبيع والشراء اليوم

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات اليوم الأحد 13 نوفمبر بالبنوك المحلية، ليواصل مسلسل الهبوط الذي بدأهُ منذ نهاية الأسبوع الماضي، متأثرا بموافقة صندوق النقد الدولي على منح مصر قرض الـ 12 مليار دولار، وصرف أول شريحة من القرض.

وجاء تراجع الدولار الأمريكي اليوم بنسب متفاوتة عن يوم أمس السبت، حيث سجلت بعض البنوك تراجعا في سعر الشراء تعدى الـ 50 قرش، كبنك الإسكان والتعمير الذي تراجع به سعر الشراء بحوالي 70 قرش، حيث سجل اليوم 15.90 جنيه، مقارنة ببداية تعاملات يوم أمس التي سجل فيها سعر الشراء 16.60 جنيه.

كما سجل بنك الإسكان والتعمير أكبر قيمة لتراجع سعر البيع أيضا، في بداية تعاملات اليوم، والتي وصلت إلى 80 قرش مقارنتا ببداية تعاملات يوم أمس، حيث سجل سعر البيع اليوم 16.70 جنيه، بعدما سجل في بداية تعاملات يوم أمس 17.50 جنيه.

وسجل بنك بلوم أقل سعر للشراء اليوم 15.25 جنيه، بينما سجل البنك المركزي أعلى سعر للشراء اليوم 16.35 جنيه، في حين أن البنك الأهلي المصري وبنك CIB والبنك العربي الأفريقي، وبنك البركة وبنك فيصل الإسلامي وبنك HSBC وبنك ،SAIB سجلوا أقل سعر للبيع اليوم 16.05 جنيه، بنما سجل البنك المركزي أعلى سعر للبيع 17.09 جنيه.

سعر الدولار اليوم الأحد 13 نوفمبر في البنوك المحلية.

untitleduntitled