التخطي إلى المحتوى
تردد قناة اون سبورت ON Sport الناقلة لمباراة مصر وغانا بجودة HD في تصفيات كأس العالم روسيا 2018
تردد قناة اون سبورت ON Sport

تردد قناة اون سبورت ON Sport، من المقرر أن تبث قناة اون سبورت الفضائية مباراة منتخب مصر وغانا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018 غدا الأحد الموافق 13/11\2016 بشكل حصري، بعد أن قامت بشراء حقوق إذاعة المباراة التي سيشاهدها الملايين داخل مصر أو خارجها.

تردد قناة اون سبورت ON Sport على النايل سات 2016

ومثلما من المقرر أن تذيع قناة اون سبورت ON Sport مباراة مصر وغانا اليوم حصريا ستنقل أيضا عدد من الكواليس الحصرية ولقاءات على اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب المصري الذي يدخل المباراة لحصد النقاط الثلاثة فقط، ففي حالة فوز منتخبنا الوطني ستزداد فرصة صعوده لبطولة كأس العالم روسيا 2018، وفي حالة تعثره أو تعادله -لا قدر الله- سيزداد الأمر صعوبة.

نجوم الكرة المصرية والنقاد يتحدثون لمصر فايف عن مواجهة مصر وغانا وتوقعاتهم الشخصية لهذه المباراة.

ويأمل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر في تحقيق الفوز في مباراة مصر وغانا التي سيشهدها ملعب برج العرب بعد ساعات من الآن بمحافظة الإسكندرية، خاصة وأن هناك حوالي 50 ألف مشجع مصري من كل المحافظات سيذهبون إلى الاستاد لتشجيع فريقهم.

أما عن موعد مباراة مصر وغانا فسيكون في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، وسط ترقب جماهيري كبير فالكل يريد كسر عقدة التأهل للمونديال المستمرة منذ حوالي 26 عام.

جمال الغندور وياسر عبد الرؤوف يقدمون لـ «مصر فايف» إحصائية عن حكم مباراة مصر وغانا.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا فهي قناة اون سبورت ON Sport التي ستذيع المباراة حصريا بشكل مجاني وبدون تشفير، وذلك على التردد التالي:10853 أفقي على القمر الصناعي النايل سات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.