تعرف على ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم 2018 أولا باول

تعرف على ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم 2018 أولا باول
ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم

فاز منتخب أوغندا على المنتخب الكونغولي بهدف واحد دون رد ليزداد ترتيب مجموعة مصر فى كأس العالم منافسة كبيرة قبل مباراة مصر وغانا فى الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، وهذا وتلتقي مصر مع غانا السادسة مساء اليوم الاحد فى ستاد برج العرب.

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم

وبهذا الفوز احتل منتخب أوغندا الصدارة مؤقتا برصيد 4 نقاط من تعادل مع غانا فى الجولة الاولى وفوز على الكونغو فى الجولة الثانية، بينما يحتل المنتخب المصرى المركز الثاني قبل مباراته المرتقبة والحاسمة مع منتخب غانا، ويحتل المنتخب الغانى المركز الثالث بنقطة واحدة من تعادل على أرضه ووسط ارضها امام اوغندا فى الجولة الأولى، بينما يتذيل المنتخب الكونغولي المجموعة بدون نقاط من خسارتين أمام المنتخب المصرى ومنتخب أوغندا.

ومن المقرر ان يلتقى فى السادسة من مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية المباراة الفاصلة والحاسمة منتخب مصر ومنتخب غانا، وتعتبر هذه المباراة عنق الزجاجة فى المجموعة الخامسة، وسوف يذاع اللقاء حصريا على قنوات أون تى فى سبورت على التردد المفتوح.

ومن المقرر أن يقوم المعلق مدحت شلبى بالتعليق على احداث مباراة مصر وغانا وذلك فى السادسة بعدما يقوم بقيادة الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة من الاستديو بينما يقوم سيف زاهر بإدارة المباراة من أرض الملعب.