التخطي إلى المحتوى
عاجل.. وفاة الأمير «تركي بن عبد العزيز» نائب وزير الدفاع والطيران السعودي السابق

نقلت بعض الوكالات العالمية نقلاً عن الديوان الملكي السعودي اليوم وفاة صاحب السمو الملكي الأمير السعودي ” تركي بن عبد العزيز” نائب وزير الدفاع والطيران السعودي السابق في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 12 نوفمبر 2016.

وأعلن اليوم الديوان الملكي السعودي في بيان رسمي له صباح اليوم قائلاً فيه : ” انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح هذا اليوم السبت 12 / 2 / 1438هـ صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد العزيز آل سعود، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعين”.

ومن المعروف للجميع أن سمو الأمير” تركي بن عبد العزيز” كان من الشخصيات البارزة، والتي لها دور كبير في المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. خدع وحيل والاعيب واموال حكام الامارات التي قسمت الشعب المصري لن تفيد أبدا في اليمن فالشعب اليمني الواعي يقف خلف القيادة الشرعية اليمنية بقيادة المشير عبد ربه هادي منصور ، ولتذهب مليارات الامارات الى الجحيم ، مسلحي مليشيات عائلة الحوثي التابعة للنظام الايراني ومسلحي عائلة المخلوع علي عبد الله صالح ، موجودين بالفعل في عدة قرى يمنية سعودية في الخوبة بجيزان وغيرها من القرى الحدودية اليمنية السعودية ، ولكنها جثث وأشلاء المليشيات متروكة في العراء .

  2. مسلحي مليشيات عائلة الحوثي التابعة للنظام الايراني ومسلحي عائلة المخلوع علي عبد الله صالح ، موجودين بالفعل في عدة قرى يمنية سعودية في الخوبة بجيزان وغيرها من القرى الحدودية ، ولكنها جثث وأشلاء المليشيات متروكة في العراء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.