التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا وتوقيت المباراة فى تصفيات كأس العالم فى المجموعة الخامسة
المنتخب المصرى

تقام الاحد مباراة مصر وغانا فى السادسة مساءا فى ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 بحضور اكثر من 60 ألف من الجماهير المصرية فى مباراة ستشهد حضور كبير لمتابعة إستمرار سعي المنتخب نحو حلم المونديال.

ويدخل المنتخب المصرى المباراة ولديه ثلاث نقاط فى الصدارة من فوز غالي خارج الديار على منتخب الكونغو 2/1 بهدفي محمد صلاح وعبدالله السعيد، بينما يحتل المنتخب الغانى المركز الثاني بنقطة واحدة من التعادل على أرضه أمام منتخب أوغندا بنتيجة 0/0 فى الجولة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا

ستقوم قناة أون سبورت بنقل هذه المباراة الهامة حصريا وبدون تشفير حتى يستمتع بها كل عشاق كرة القدم المصرية والعربية فى سابقة لم تحدث منذ فترة بعيدة وسوف يقوم بالتعليق على أحداث المباراة الكابتن مدحت شلبى وسيبدأ الاستديو التحليلى الساعة 12 ظهر يوم الأحد.

تردد قناة اون سبورت على النايل سات : 10853 أفقي 27500

وتعتبر هذه المباراة مباراة مصيرية للمنتخب المصرى فى مشواره العالمي الذي يسعى بقيادة مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر للفوز بالمباراة لتحقيق الست نقاط والعلامة الكاملة من مباراتين ولزيادة الفارق بينه وبين المنتخب الغاني وقتها إلي خمس نقاط حال تمكنه من الفوز على غانا.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.