اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم السبت
وظائف خالية من جريدة الأهرام

اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم السبت أهلا وسهلا بكل متتبعي وزوار موقع مصر فايف في كل مكان واليوم سوف نستعرض عليكم أهم الأنباء الموجزة وآخر الآخبار والمستجدات التي اصدرتها جريدة الأهرام المصرية ليوم السبت  15 مارس 2014 في هذه الفقرة المخصصة لأهم العناوين والاحداث الوطنية والدولية ، جنباً إلى الأخبار المتنوعة التي نقدمها على موقعنا طامحين إلى تقديم مستوى كبيرة من العطائات والمزيد من التألق  وكفريق عمل نرجوا ان نكون عند حسن اهتمام الجميع .

ليبيا تنفي احتجازها العمال المصريين بالعاصمة  

أكدت وزارة الداخلية الليبية بشأن اختطاف وحجز عمال مصريين ان الموضوع غير صحيح ومزيف ، وان خلفية الأحداث التي جرت بهذا الخصوص غير متعلقة بمسألة اختطاف وإنما جائت للتاكد من اوراق المواطنين المصرين المتعلقة بالإقامة ، فيما أن وزارة الخارجية المصرية تبحث بدورها في هدا الصدد للإطمأنان على المواطنين وآمانهم.

قرار انسحاب رئيس اركان الحرب قرار قي محله  

حسب ما وردته قوى سياسية وخبراء على قرار انسحاب الفريق سامي عنان من السباق نحو الرئاسة  واصفين اياه بالقرار الصائب ، ذكرت بعض الشخصيات ان هذا القرار من المحتمل أن يرفع من الأصوات التي كانت ستدلي بأصواتها لسامي عنان لصالح المشير السيسي.

مظاهرات مناهضة والشرطة تضبط عناصر ارهابية

خرج المئات من المتظاهرين المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي لشوارع القاهرة مباشرة بعد صلاة الجمعة محاولين تخريب الممتلكات العامة ، فيما ان الشرطة قامت بالتصدي لهم وتفريقهم ، وفي موضوع آخر نجحت وحدات من الأمن المصري في الوصول الى عناصر ارهابية بحوزتهم اسلحة  نارية وقنابل حيث سيتم التحقيق  معهم والاقرار بالحكم عليهم.

فريق الأهلي المصري يواجه أهلي بنغازي  

ضمن جولات الدور 16 من دوري ابطال إفريقيا يستعد كل من الفريقين الأهلي المصري والأهلي بنغازي إلى حسم المبارة لصالحه والتي ستجمع بينهما يوم السبت 22 مارس 2014 ، فيما يسعى حامل اللقب من النسخة الماضية الأهلي المصري من طرق باب مرمى حارس الاهلي بنغازي لضمان نتيجة الفوز واللحاق بالدور المقبل.

سكان القرن ينهون ازمة روسيا واوكرانيا غداً

من المرتقب أن يتم غداً اجراء الاستفتاء لتصويت سكان القرم على الدولة التي ستنضم إليها بين روسيا واوكرانيا وفي تصريح لوزير الخارجية الروسى اكد من خلاله ان القرم ستحدد مصريها خلال هذا التصويت مشيراً الى ان روسيا لن تضغط عليهم وستحترم قرارهم.

الأزهر تستأنف الدراسة هذا  اليوم

بعد مسيرة من التوقفات التي شهدتها جامعة الأزهر بسبب احتجاجات التي تسببت فيها مظاهرات الإخوان ومناهضتهم للإفراج عن اصدقائهم ، توعدوا بالمزيد من ذلك في يوم غد إلى ان يتم الإفراج عنهم ، ومن جهة مسؤولي الجامعة فقد اشاروا الى تتبعهم لمسار القضية و تكليف محامين لإطلاق سراحهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.