التخطي إلى المحتوى
تفاصيل لقاء اوباما وترامب بالبيت الأبيض بالصور
تفاصيل لقاء اوباما وترامب بالبيت الابيض

أجرى الرئيس الأمريكي المنتهي ولايته بارك اوباما أول لقاء رسمي مع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، بالبيت الأبيض، وهو يعتبر أول لقار رسمي يجمع اوباما وترامب، بعد انتخاب ترامب لتولي مهام البيت الأبيض لمدة 4 سنوات مقبلة، واهتمت وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل بتفاصيل لقاء اوباما وترامب.

تحدثت الدوائر الإخبارية عن حديث اوباما لترامب، وتعهد اوباما ببذل قصارى جهده من اجل مساعدة ترامب، وتترك الحديث للعديد من القضايا السياسية سواء على الساحة الداخلية أو الساحة الخارجية للولايات المتحدة.

لقاء اوباما وترامب لأول مرة

أشارت بعض الصحف وعلى راسها الجاردين لبعض المشاهد التي عبرت عن لقاء اوباما وترامب لأول مرة بعد انتخاب ترام وفوزه بالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016، حيث أوضحت الصحيفة أن ترامب صافح أوباما لمرة واحدة فقط وقت اتخاذ الصور التذكارية، بخلاف التطرق لبعض التصرفات التي ظهر بها الرئيس الأمريكي الجديد ترامب.

ونقلت بعض الدوائر الإخبارية أن ترامب ناقش مع اوباما العديد من نقاط الخلاف التي ظهرت خلال الفترة الماضية وانتقض فيها ترامب أوباما، و تم الإشارة لتطلع ترامب لإجراء العديد من اللقاءات مع اوباما خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل لقاء اوباما وترامب بالبيت الابيض
تفاصيل لقاء اوباما وترامب بالبيت الأبيض
تفاصيل لقاء اوباما وترامب بالبيت الأبيض
تفاصيل لقاء اوباما وترامب بالبيت الأبيض

يجدر الإشارة لبدء تولي دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الجديد مهام قيادة الولايات المتحدة الأمريكية بداية من 20 يناير 2017، وهو نفس الموعد الذي سينهي فيه باراك اوباما فترة ولايته الثانية في حكم البيت الأبيض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.