التخطي إلى المحتوى
“مصدر مسئول” يوضح حقيقة فرض حظر التجوال

نفى “مصدر مسئول” عدم تطبيق حظر التجوال، على بعض محافظات الجمهورية، حيث أشيع مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحكومة ستقوم بفرض حظر التجوال، على عدة محافظات على مستوى الجمهورية.

فقد أكد هذا “المصدر” أن هناك عناصر من القوات المسلحة منتشرة، في عديد من المناطق الحيوية على مستوى الجمهورية، استعداداً لقيام بعض العناصر بإشاعة الفوضى، بالإضافة إلى وجود قوات متحركة، وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية، كما أضاف “المصدر” أنه يجب على المواطنين، عدم تصديق ما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد “الفيس بوك”.

وفي سياق متصل، فقد أكد “مدير أمن الجيزة”، أتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل الحفاظ على الأمن، وقد طالب القوات بمعاملة المواطنين معاملة حسنة، وأكد أن جميع أفراد الأمن على أستعداد للتضحية بأرواحهم دفاعاً عن للوطن.

وجدير بالذكر، أن هناك دعوات للتظاهر غداً الجمعة 11/11، والمعروف إعلامياً “بثورة الغلابة”، وذلك احتجاجاً على الارتفاع الجنوني في الأسعار في الفترة الأخيرة، خاصةً بعد اتخاذ الحكومة عدد من الإجراءات الاقتصادية، نهاية الأسبوع الماضي، وأهمها تحرير صرف الجنيه، ورفع الدعم عن المواد البترولية والمحروقات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.