التخطي إلى المحتوى
الحكومة تعلن عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لجميع المؤهلات العليا والمتوسطة والفنية والتقديم إلكتروني

قامت رئاسة الوزراء بالإعلان عن وظائف شاغرة،في الوحدة لشهادة النيل الدولية، بحيث أعلنت عن وجود بعض من الوظائف الشاغرة التي تتناسب مع خريجي مؤهلات مختلفة، منهم مؤهلات عليا، وأيضًا لمن يحمل الدبلوم، والفنيين، وذلك تبعًا للعديد من المحافظات، والتقديم لتلك الوظائف الكترونيًا عبر البريد الالكتروني.

كما أوضحت رئاسة الوزراء أن الوظائف تلك ستكون في محافظات عديدة مثل “مدينة أكتوبر، ومحافظة قنا، ومحافظة المنيا، ومحافظة بورسعيد” وأن العمل في تلك الوظائف سيكون في مدارس النيل الدولية المصرية، وذلك لاحتياج مدارس النيل إلى شغل عدد من الوظائف والتي منها (وظائف معلمين، ووظائف أخصائيين، وظيفة مسئول استقبال، وظيفة أمين مخازن، وظيفة عمال للنظافة، وعمال للسباكة.

كما أعلنت أيضًا رئاسة الوزراء أنه توجد وظائف شاغرة مطلوب فيها (أطباء، وممرضين، ومسؤول إداري لإدارة شئون الامتحانات ومراقبتها ووظائف أخرى) على أن يتم إرسال السير الذاتية على البريد الالكتروني التابع لكل وظيفة.

  • الوظائف الإدارية المطلوبة في وحدة شهادة النيل الدولية:

محاسب، وأخصائي، وأخصائي موارد بشريه، وأخصائي شئون طلبة، وأخصائي نفسي واجتماعي، وطبيب وممرضة، ومسئول شئون إدارية لمراقبة الامتحانات، أخصائي نظم معلومات، على أن يكون المتقدم لإحدى هذه الوظائف حامل مؤهل عالي مناسب.

تقديم الطلبات على البريد الالكتروني التالي: [email protected]

قد يهمك أيضا

التعليقات